الهلال يتعادل سلبيا أمام فيروفياريو دابيرا بدوري أبطال أفريقيا

المريخ السوداني يتعادل مع الهلال في بطولة دوري ابطال افريقيا

روسيا اليوم: دوري أبطال إفريقيا.. الترجي يعود بتعادل ثمين من إثيوبيا - اخر الاخبار

ويدخل نادي المريخ السوداني مواجهة اليوم أمام نظيرة التونسي، بحثاً عن تحقيق أول انتصار له في البطولة وذلك عقب التعادل مع نادي الهلال السوداني وذلك في الدور الأول في المجموعة نفسها، ويأمل المريخ في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الغالية أمام نظيرة التونسي العنيد.

لقاء في دوري أبطال أفريقيا الأن - مشاهدة مباراة فيروفيارو دا بيرا والهلالفريق فيروفياريو يدخل لقاء الأن في المركز الرابع حيث يقبع بقاع المجموعة الأولى بدون أي رصيد من النقاط، بعد أن افتتح مسيرته في دور المجموعات بخسارة كبيرة للغاية وهزيمة ثقيلة بخمسة رؤية نظيفة أمام النجم الساحلي الذي تصدر المجموعة.

وسجل الهدف الخاص بريق المريخ السوداني اللاعب عزيز شيبولا في الدقيقة 31 من عمر المبارة ، بينما سجل الهدف الخاص بالهلال السوداني في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني اللاعب السماني سعد الدين. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

الهلال السوداني يتعادل سلبيًا أمام فيروفياريو ويضع نفسه في موقف متأزم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الهلال السوداني يتعادل سلبيًا أمام فيروفياريو ويضع نفسه في موقف متأزم - العرب نيوز - الهلال السوداني يتعادل سلبيًا أمام فيروفياريو ويضع نفسه في موقف متأزم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

ألاردايس يستقيل من تدريب كريستال بالاس
بالفيديو: الهلال ينتصر على الاستقلال الإيراني بهدفين في دوري أبطال آسيا