مايكروسوفت تكشف رسميا عن سعر ومواصفات Surface Pro الجديد

Surface Pro

Surface Pro

كما كـــان متوقعا بالفعل، فقد قامت شركة مايكروسوفت بإزاحة الستار رسميا عن Surface Pro الجديد فـــي الحدث الذي عقدته الشركة اليوم بالعاصمة الإقتصادية الصينية شنغهاي، وقد كشفت لنا شركة مايكروسوفت عن تصميم وسعر ومواصفات جهازها اللوحي الهجين الجديد.

غيرت مايكروسوفت كذلك في مستوى حساسية الجهاز للضغط لتصل إلى 4096 مما يجعل الكتابة بالقلم الضوئي تبدو أكثر سهولة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صـرحت الشركة أنها ستستخدم أنسجة Alcantara في تصنيع لوحة المفاتيح وستقدم عدد من الحافظات في ألوان مختلفة وسيتم بيعها بتكلفة 159$ وستكون حافظات Alcantara متاحة بسعر 129$، وتجدر الإشارة أن الجهاز لا يدعم وجود منافذ USB-C لكنها فقط تدعم وجود USB، mini DisplayPort. سيتوفر القلم Surface Pen الجديد فـــي غضون بضعة أسابيع.

الجدير بالذكر أن Surface Pro الجديد متوافق مع القلم الرقمي Surface Pen ومع الملحق Surface Dial، لذلك سيكون بإمكان المستخدمين الإختيار من بين مجموعة من وسائل الإدخال التي تناسبهم.

يضم لاب توب مايكروسوفت الجديد شاشة 13.5 بوصة بدقة عرض 2,256×1,504 بكسل، بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وهذا متوفر بسعر 999 دولا، ولكن نسخة لاب توب Surface مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية سيكون متوفر بسعر 1299 دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

هذا الموضوع مايكروسوفت تطلق جهاز Surface Pro بمميزات جديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

"المواطن" تكشف حقيقة مفاوضات النصر مع المواس — اخبار السعودية الان
التعادل السلبي يحسم مباراة الترجي وسان جوروج بدوري الأبطال

حصة هذا المنصب: