اجتمعنا 4 ساعات واتخذنا قرار رفع الفائدة لصالح الجميع — طارق عامر

طارق عامر: قرار رفع أسعار الفائدة مناسب لكافة فئات وشرائح المجتمع

اخبار مصر - «طارق عامر» يكشف تفاصيل أربع ساعات حسمت قرار رفع الفائدة

محافظ المركزى: اجتمعنا 4 ساعات ووصلنا لقرار رفع الفائدة لصالح الجميع المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ المركزى: اجتمعنا 4 ساعات ووصلنا لقرار رفع الفائدة لصالح الجميع، محافظ المركزى: اجتمعنا 4 ساعات ووصلنا لقرار رفع الفائدة لصالح الجميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ المركزى: اجتمعنا 4 ساعات ووصلنا لقرار رفع الفائدة لصالح الجميع.

وأكد عامر أن قرار رفع أسعار الفائدة 2% مناسب لكل فئات وشرائح المجتمع المصرى فى هذا التوقيت، مشيرا إلى أن البنك المركزى عندما يقرر رفع أسعار الفائدة لا ينظر إلى فئات وشرائح معينة لإصدار قرار بشأنها، وإنما ينظر إلى المجتمع بأكمله.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء بالبنك المركزي المصري وقال إن القرار صدر من لجنة السياسة النقدية ويتم اتخاذه فى ضوء ما يتوافر لدى اللجنة من بيانات ومؤشرات اقتصادية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اخبار مصر - "طارق عامر" يكشف تفاصيل أربع ساعات حسمت قرار رفع الفائدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - "طارق عامر" يكشف تفاصيل أربع ساعات حسمت قرار رفع الفائدة " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. المنظار، محافظ المركزى: اجتمعنا 4 ساعات ووصلنا لقرار رفع الفائدة لصالح الجميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مباراة الأهلى صعبة والأهم الروح والقتال على الفوز — التو وائل جمعة
موت الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي بن جلوي — الديوان الملكي

حصة هذا المنصب: