التصريحات المنسوبة للأمير مغلوطة وقنا تم اختراقها — قطر

العالم اليوم | بعد الهجوم على تميم.. قطر تفتح تحقيقا في اختراق وكالة الأنباء الرسمية

قطر: التصريحات المنسوبة للأمير مغلوطة وقنا تم اختراقها

ودعت الوكالة القطرية وسائل الإعلام إلى تجاهل ما ورد من تصريحات مغلوطة نسبت لأمير البلاد.

وأضاف أن السلطات القطرية سوف تفتح تحقيق مباشر في هذا الأمر لتعرف الحقيقة ولتحاسب المتورط في هذا الشأن، أما محطة وصال الفضائية القطرية فقد توجهت باتهام مباشر لقناة سكاي نيوز العربية بوقوفها خلف ذلك الاختراق، وذلك لسرعة نقلها للخبر بمجرد نشره وقبل تنبه السلطات القطرية للاختراق وقيامها بحذفه، ونفيها له كما أن القناة لم تحذف الخبر حتى الآن من صفحتها على تويتر ولم تعتذر عن نقله.

صحيفة أخباري الالكترونية - نفى مسؤول إعلامي قطري بارز صحة التصريحات المنسوبة لأمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتناقلتها العديد من الصحف نقلا عن وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

وبين أن من قام بالاختراق "نسب تصريحا مغلوطا لأمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بعد حضوره لتخريج الدفعة الثامنة للخدمة الوطنية".

وقد كشف المصدر القطري اليوم، والذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن موقع وكالة الأنباء القطرية الرسمي، قد تم اختراقه عقب تصريحات الأمير القطري، حيث لا صحة لما تم نشره عبر الموقع من تصريحات منسوبة لأمير البلاد الشيخ تميم، حسبما كشفت الأناضول التركية.

وكان الخبر الذي تم نشره - عند اختراق الوكالة- قد نقل عن أمير قطر دعوته "الأشقاء" بدولة مصــر والإمارات والبحرين إلى مراجعة موقفهم المناهض للدوحة إضافة إلى مواقف تجاه الولايات المتحدة وإيران وإسرائيل وحزب الله وحماس.

"اصبروا شوية السيسي هيخلي مصر ماليزيا" — عمرو أديب
فيتش. عجز موازنة السعودية سينخفض كثيرا هذا العام

حصة هذا المنصب: