أدلة أولية على استخدام غاز السارين في هجوم إدلب — مجلس الشرطـــة

اخبار فلسطين اليوم : مجلس الأمن يبحث تقرير منظمة حظر الأسلحة بسوريا

مجلس الأمن يؤكد استخدام “السارين” في هجوم إدلب ، اليوم الثلاثاء 23 مايو 2017

أَبَانَت المفوضية الدولية لشؤون نزع السلاح, إيزومي ناكاميتسو، اليـــــــوم، الثلاثاء، أن المفتشين تمكنوا من تَهْدِيم 24 مرفقا للأسلحة الكيميائية المحظورة في سوريا، مؤكدة أن الأدلة الأولية تشير لاستعمال غاز السارين في هجوم خان شيخون بإدلب السورية.

وقالت المفوضة في جلسة خاصة للمجلس حول استخدام النظام السوري للأسلحة الكيماوية المحظورة: إن "المفتشين لم يستطيعوا الوصول إلى 3 مرافق حتى الآن من بينها حظيرة للطائرات ومرفقان ثابتان".

ونوهت إلى أن البعثة تحدد لزيارة ثانية للموقع الخاضع لسيطرة قوى المعارضة، مؤكدة أنه لا يمكن السكوت على استعمال الأسلحة الكيميائية فى ســوريا، وأن هذه المسألة لا يمكن أن تُسيس.

مجلس الأمن: هناك أدلة أولية على استخدام غاز السارين فى هجوم إدلب بسوريا تواصل تم نقل الخبر عن اليوم السابع, خبر اليوم مجلس الأمن: هناك أدلة أولية على استخدام غاز السارين فى هجوم إدلب بسوريا نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمن: هناك أدلة أولية على استخدام غاز السارين فى هجوم إدلب بسوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

مجلس الأمن: هناك أدلة أولية على استخدام غاز السارين فى اعتداء إدلب في سوريا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, مجلس الأمن: هناك أدلة أولية على استخدام غاز السارين فى اعتداء إدلب في سوريا - صحيفة أخباري - مجلس الأمن: هناك أدلة أولية على استخدام غاز السارين فى اعتداء إدلب في سوريا.

رفع حالة التأهب الأمني في بريطانيا
الدولار يتعافى من أدنى مستوياته في ستة أشهر ونصف

حصة هذا المنصب: