الدولار يتعافى من أدنى مستوياته في ستة أشهر ونصف

الدولار يتعافى من أدنى مستوياته في ستة أشهر ونصف

الدولار يتعافى من أدنى مستوياته بـ6 أشهر ونصف

الـدولَار يتعافى من أدنى مستوياته في ستة أشهر ونصف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الـدولَار يتعافى من أدنى مستوياته في ستة أشهر ونصف - العرب نيوز - الـدولَار يتعافى من أدنى مستوياته في ستة أشهر ونصف.

صحيفة أخباري الالكترونية - صعد الدولار الأمريكي أمام سلة من العملات الرئيسية، اليوم الثلاثاء، بعد أن دفعت أسوأ خسائره الأسبوعية في عام البائعين لجني الأرباح والمستثمرين إلى تحويل اهتمامهم لمحضر آخر اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي والذي سيصدر غدا الأربعاء.

وارتفع البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 772.6 دولار للأوقية بعد أن هبط أثناء جلسة تعاملات الاثنين إلى أدنى مستوى في أكثر شهرين قبل أن ينهي تلك الجلسة على مكاسب بلغت 1.5 بالمئة هي أكبر زيادة ليوم واحد منذ العشرين من أبريل نيسان.

وينتظر المتعاملون محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الذي سينشر غدا الأربعاء للاسترشاد به بخصوص ما إذا كان البنك المركزي الأمريكي سيرفع أسعار الفائدة في اجتماعه في تَمُّــوزُ.

وانخفض سعر الذهب للبيع الفوري حوالي 0.7 بالمئة إلى 1250.93 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر التعاملات في السوق الأمريكي بعد أن سجل مكاسب بلغت حوالي 3 بالمئة منذ التاسع من مايو أيار عندما هوى إلى أدنى مستوى في حوالي شهرين.

وصعد الدولار أمام العملة اليابانية 0.48 بالمئة إلى 111.81 ين. وبلغت العملة البريطانية في أواخر التعاملات 1.2965 دولار منخفضة 0.27% بعد أن كانت سجلت الأسبوع الماضي أعلى مستوى منذ الـ29 من سبتمبر (أيلول).

أدلة أولية على استخدام غاز السارين في هجوم إدلب — مجلس الشرطـــة
غلق أحد منافذ "أهلًا رمضان" بعد افتتاحه بـ24 ساعة في دمنهور

حصة هذا المنصب: