داعش يتبنى هجوم مانشستر. ويكشف آلية تنفيذه

«داعش» يعلن مسئوليته عن هجوم مانشستر الإرهابي

رسميا...تنظيم داعش الإرهابي يتبنى تفجير مانشستر الدموي

وقال التنظيم إن هجوم مانشستر كان بتفجير عبوات ناسفة.

وأفاد بيانٌ للشرطة أنه "في إطار التحقيق المستمر بشأن الهجوم المروع على قاعة "مانشستر أرينا"، ألقينا القبض على رجلٍ يبلغ من العمر 23 عاماً في جنوب مانشستر".

أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع الليلة الماضية في مدينة مانشستر البريطانية.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي قالت إن الشرطة ووكالات الأمن تعلم هوية الانتحاري، لكن السلطات ليست مستعدة لإعلانها. "نعتقد أنه كان يحمل عبوة ناسفة فجرها ليتسبب في هذا العمل الوحشي".

وقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في تقرير على موقعها، إن المحققين عثروا على أشلاء الانتحاري الذي نفذ الهجوم، فيما تقول بعض التقارير والمعلومات غير المؤكدة إن أجهزة الاستخبارات البريطانية نجحت أيضاً في تحديد هوية منفذ الهجوم، لكنها لم تكشف حتى اللحظة عن هويته.

وهو الاعتداء الأكثر دموية في بريطانيا منذ 7 تموز/يوليو 2005 حين فجر أربعة انتحاريين أنفسهم في مترو لندن في ساعة الازدحام ما أدى إلى مقتل 52 شخصاً وإصابة 700 بجروح.

وتَحَدُّثُ بِدَوْرَةِ زعيم "حزب العمال" المعارض، جيريمي كوربين في بيان إنه تحدث إلى ماي واتفقا على تعليق جميع الحملات الانتخابية إلى الثامن من يُولِيُوُ ( تَمُّوزُ) المقبل.

تنظيم "داعش" يتبنى هجوم مانشستر المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم تنظيم "داعش" يتبنى هجوم مانشستر، تنظيم "داعش" يتبنى هجوم مانشستر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تنظيم "داعش" يتبنى هجوم مانشستر. Unauthorised replication is not allowed.

أمن البحرين جزء لا يتجزأ من أمن المملكة ودول الخليج — الخارجية
مقتل متظاهر شيعى برصاص قوات الأمن البحرينية

حصة هذا المنصب: