شرطة بروكسل تتوقع مشاركة الآلاف في مظاهرات ضد ترامب

مظاهرات حاشدة في بروكسل ضد زيارة ترامب غدا

العالم الان - بلجيكا تتوقع مشاركة الآلاف في مظاهرات رافضة لزيارة ترامب

تتوقع الشرطة البلجيكية مشاركة نحو عشرة آلاف متظاهر فـــي احتجاجات ضد الـــرئيس الأمريكي #الـــرئيس الامريكي، خلال زيارته إلى مقر الاتحاد الأوروبي بروكسل، المقررة الجمعة المقبل، وذلك فـــي ختام جولته الخارجية الأولى منذ توليه الرئاسة، والتي بدأها بزيارة السعودية، ثم توجه إلى إسرائيل، قبل أن يبدأ اليوم لزيارة الفاتيكان.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة أن جزءًا كبيرًا من هؤلاء المتظاهرين يعتزمون المشاركة في مسيرة مناهضة لترامب مساء غدًا الأربعاء، تحت عنوان "ترامب ليس مُرحبا به"، مضيفًة أن نحو 100 متظاهر يعتزمون المشاركة في احتجاج آخر الخميس، ضد لقاء قادة البلدان الأعضاء في حلف شمال الأطلسي "الناتو" بحضور الرئيس ترامب.

وكان أكثر مـــن 1000 شخص قد أعلنوا عبر موقع فيسبوك عزمهم المشاركة فـــي هذه المظاهرة المؤيدة لأردوغان ولكن تم حذف المنشور الخاص بذلك.

شرطة بروكسل تتوقع مشاركة الآلاف في مظاهرات ضد جـون ترامـب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شرطة بروكسل تتوقع مشاركة الآلاف في مظاهرات ضد جـون ترامـب - العرب نيوز - شرطة بروكسل تتوقع مشاركة الآلاف في مظاهرات ضد جـون ترامـب. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. الساعة نيوز، شرطة بروكسل تتوقع مشاركة الآلاف في مظاهرات ضد ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ارتفاع عدد القتلى في قرية الدراز الى 5 — البحرين
غارة في اليمن تقتل 7 من أعضاء القاعدة — الجيش الأميركي

حصة هذا المنصب: