محافظ الدقهلية: مسح شامل وتحليل "فيروس سي"

محافظ الدقهلية: مسح شامل لتحليل فيروس سي للمواطنين مجانا

أخبار مصر اليوم محافظ الدقهلية: مسح شامل لتحليل فيروس سي للمواطنين مجانا الثلاثاء 23 مايو 2017

وافق محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد الشعراوي، على إجراء مسح شامل للكشف بالمجان عن فيروس (سى) أوضح مواطني قرى ومراكز المحافظة، وذلك بالتنسيق أوضح مديرية الشؤون الصحية وإحدى مؤسسات المجتمع المدني.

وقال المحافظ، أن الفحص يشمل المواطنين اكثر من 18 عام ولم يسبق لهم العلاج او التحليل على نفقه الدولة، مشيرا الى ان تنفيذ هذا المسح يأتي في اطار التعاون مع وزارة الصحة وتطبيقا لما جاء من تعليمات اللجنة القومية لمكافحه الفيروسات الكبدية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " محافظات مصرية - مسح كامل لفيروس (سي) في مدن الدقهلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - مسح كامل لفيروس (سي) في مدن الدقهلية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

وأكد المحافظ أن تنظيم مثل هذه الحملات المجانية يستهدف التخفيف عن كاهل المواطنين ويتيح الفرصة للاطمئنان على أنفسهم وكذا سرعة التجاوب والتعامل مع المرض حين يكتشف أحدهم إصابته وتلقى العلاج اللازم.

ووجه المحافظ، لاتخاذ كافة الاجراءات المالية والإدارية والقانونية، للبدء في التنفيذ في جميع مراكز المحافظة، مؤكدا على أهمية أن تحقق الحملة أهدافها ،حرصا على صحة وحياة المواطنين بنطاق المحافظة.

وأشاد الشعراوي بجهود قطاع الصحة بالدقهلية والقائمين عليه ومؤسسات المجتمع المدني لما يقدمونه من خدمات للمواطنين.

مصر عالجت 1.5 مليون بفيروس سي مريض فى عامين — إمام واكد

حصة هذا المنصب: