محافظ الإسكندرية يطلق المؤتمر الدولي الـ17 لأمراض القلب

مؤتمر عالمي يستعرض أحدث علاجات أمراض القلب بمكتبة الأسكندرية

إزدياد الاصابة بأمراض القلب بالشرق الأوسط 10% زيادة عن المعدلات العالمية

وأضاف "سلطان" أن الإسكندرية تتشرف بإستضافة هذا المؤتمر والتى تقام فعالياته داخل مكتبة الإسكندرية، وذلك كبداية للسياحة العلاجية في المحافظة، منوهًا إلى أن الإسكندرية لديها خبرة طبية عريقة، كما تتواجد بها الجامعة التى تعتبر من المؤسسات العالمية، وبها كلية الطب والتى تقدم خدمة طبية للمحافظات المجاورة لوجود الكفاءات بها.

مؤتمر عالمي يستعرض أحدث علاجات أمراض القلب بمكتبة الأسكندرية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مؤتمر عالمي يستعرض أحدث علاجات أمراض القلب بمكتبة الأسكندرية - العرب نيوز - مؤتمر عالمي يستعرض أحدث علاجات أمراض القلب بمكتبة الأسكندرية.

وأوضح أن الجلسات تتضمن علاج الضربات البطيئة المتسارعة وهي من المشكلات المزمنة والتي تؤدي إلى الوفاة في كثير من الأحيان، لافتًا إلى أن أجهزة الصدمات لا تؤدي إلى نتائج جيدة فيتم علاجها عن طريق الكي.

ولفت إلى أن البرنامج يشمل صغار الأطباء حيث يتضمن شرح استخدام الأدوية وكيفية اعطاء التشخيص وأكد الدكتور طارق الزوأوي استاذ أمراض القلب بكلية طب الاسكندرية، أن مؤتمر "كارديو ألكس" سوف يتطرق إلى موضوعات خاصة بأمراض ارتفاع ضغط الدم وكل ما هو جديد حول تشخيصها وعلاجها والحديث في الأدوية الخاصة بالعلاج، موضحا أهمية الصيدلة الإكلينكية والتى تشكل فريقًا مساعدًا مع الدكتور لخدمة المريض.

وعَرَّفَ فِي غُضُونٌ قليل الدكتور محمد صبحى أستاذ أمراض القلب بطب الاسكندرية ، إن مؤتمر أمراض القلب بالاسكندرية " كارديو الكس " يستعرض أحدث التقنيات فى علاج أمراض القلب والشرايين ،كذلك علي الصورة الأخري يروي أحدث ما وصل الية الدول العالمية والدراسات العلمية من اكتشافات جديدة وخاصة فيما يتعلق باستخدام الخلايا الجذعية فى علاج قصور القلب.

محافظ الدقهلية: مسح شامل وتحليل "فيروس سي"