أخبار العالم : نشر 5 آلاف جندي في مدن بريطانيا

الوضع في بريطانيا

نشر 5 آلاف جندي في مدن بريطانيا

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - رفعت بريطانيا مستوى التهديد الأمني من حاد إلى حرج، بعد توصية من اللجنة المستقلة المعنية بهذا الأمر، كما اظهرت قوات الامن البريطانية، اليوم الأربعاء، زيادة عدد عناصر الأمن في مختلف أنحاء لندن بشكل فوري، وذلك بعد هجوم مانشستر الذي أودى بحياة 25 شخصاً بينهم أطفال.

وكشفت وبينـت ماي في بيان بعد لقـاء للجنة مواجهة الأزمات بالحكومة: "بناءً على التحقيقات التي أجريت اليوم خلصنا إلى أنه ينبغي رفع مستوى التأهب في الوقت الراهن من حاد إلى حرج".

وتابعت تقول "يعني ذلك أن تقييمهم لا يقتصر فقط على زيادة احتمالات وقوع هجوم، ولكن يشير إلى أن هجوما آخر قد يكون وشيكا".

وأضافت: "الجهد المبذول على مدار الصباح أوضــح عن احتمال لا يمكن أن نتجاهله يجدي بوجود مجموعة أكبر من الأفراد على صلة بهذا الهجوم".

وقالت ماي أيضا إن أفرادا من القوات المسلحة سيعززون الأمن في المواقع الرئيسية، وقد يتم نشر عسكريين في مناسبات عامة مثل الحفلات والفعاليات الرياضية.

وكانت الشرطة أعلـنــــــــت إلقاء القبض علــــــــى شاب في الـ 23 مـــــــن عمره بما يتصل بالهجوم الذي أعـــــــــــلن تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) أمس مسؤوليته عنه.

وأعادت الشرطة فتح محطة "فيكتوريا كوتش" والشوارع المحيطة بها بعدما أغلقتها في وقت سابق جـراء عبوة مريبة. "نشكركم على صبركم". يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر المملكة المتحدة ترفع مستوى التهديد الأمني بعد أقتحام مانشستر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

ترامب يصل روما للقاء البابا فرانسيس
السيسي جنّب مصر الصراع مع الخرطـوم بعد تصريحات البشير — خبير سياسي

حصة هذا المنصب: