حظر المواقع الإعلامية القطرية في البلاد — الخارجية الإماراتية

العربية مباشر .. اخبار العربية نت اليوم الخارجية الإماراتية: حجب كافة المواقع الإعلامية القطرية

الخارجية الإماراتية: حجب كافة المواقع الإعلامية القطرية

أعلـنــــــــت وزارة الخارجية الإماراتية، اليوم الاربعــــــــــــــــــاء، عن حجب كافة المواقع الإعلامية القطرية مـــــــن أراضيها، وذلك عقب تصريحات أمير قطر تميم بن حمد ضد دول الخليج.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أبوظبي 24 أيار (العرب نيوز) - حجبت دولة الإمارات، الصفحات الإلكترونية التابعة للمواقع الإعلامية القطرية، بعد تصريحات نسبت إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

كان أمير قطر قد ثَبَّتَ فى تصريحاته، أن بلاده نجحت فى بناء علاقات قوية مع أمريكا والعاصمة طهران فى وقت واحد، نظرا لما تمثله الحكومة في طهران من ثقل إقليمى وإسلامى لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، خاصة أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار فى المنطقة عند التعاون معها، داعيا مصر والإمارات والبحرين إلى وقف ما أسماه بـ " الحملات والاتهامات المتكررة التى لا تخدم العلاقات والمصالح المشتركة".

وأشارت الهيئة إلى أن التنويه الذي سيظهر للمستخدمين من داخل الإمارات هو أن محتوى موقع "الجزيرة" تم تصنيفه ضمن المحتويات المحظورة، التي لا تتطابق مع معايير هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. سفن داي نيوز، الإمارات تحجب كافة المواقع الإعلامية القطرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

السيسي جنّب مصر الصراع مع الخرطـوم بعد تصريحات البشير — خبير سياسي

حصة هذا المنصب: