هجوم مانشستر. إطلاق مشتبه به سادس

Egypt News

Egypt News

والموقوف الذي أطلق سراحه شاب يبلغ من العمر 21 عاما، كان قد أوقف يوم 24 مايو/أيار الماضي في نونيتون وسط إنجلترا على بعد أكثر من 180 كيلومترا من مانشستر.

وقالت الشرطة في بيان "حاليا بلغ مجموع الذين تم توقيفهم لصلتهم بالتحقيق 16 شخصا، بينهم 6 أشخاص تم إطلاق سراحهم من دون توجيه تهم لهم".

وبذلك ينخفض الى عشرة عدد الاشخاص الذين ما زالوا معتقلين بشبهة التورط في الاعتداء الذي نفذه انتحاري بريطاني من اصل ليبي يدعى سلمان العبيدي (22 عاما) فجر قنبلته خارج صالة مانشتستر ارينا، حيث اوقع الاعتداء الذي تبناه داعش 22 قتيلا بينهم سبعة اطفال واكثر من 100 قتيل.

واضافة الى الموقوفين العشرة الذين ما زالوا خلف القضبان في بريطانيا، فقد تم توقيف والد العبيدي وشقيقه في ليبيا. ويمنح القانون البريطاني الشرطة مهلة 11 يوما، لتوجيه اتهام إلى أي موقوف في قضية تتعلق بالإرهاب. وأفاد مسؤولون في طرابلس أن العبيدي وشقيقه ينتميان إلى تنظيم داعش. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر إِفْرَاج سراح سادس موقوف بشبهة الضلوع في تفجير "مانشستر أرينا" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

الطيران الروسى: مـصرع 80 مسلحا فى غارات ضد داعش فى سورية
الدعم الأمريكي لوحدات حماية الشعب الكردية لا يليق بتحالف — تركيا

حصة هذا المنصب: