حرمان أتليتيكو مدريد من التعاقدات الصيفية

المحكمة الرياضية تحرم أتلتيكو مدريد من التعاقدات الصيفية الحالية

أتلتيكو يستنكر عقوبة "كاس".. ويلمح إلى محاباة ريال مدريد

حرمان أتلتيكو مدريد من التعاقدات الصيفية " مصدر الخبر - اخبار مصر |الفجر مع تفاصيل الخبر رسميا.

قررت محكمة التحكيم الرياضية حظر نادى أتليتيكو مدريد الإسبانى مـــن إبرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

3-نود أن نؤكد مجدداً أننا عوقبنا رغم إمتثالنا الصارم للتشريع الإسباني، إذ أننا دأبنا على معالجة جميع تراخيصنا من خلال إتحاد كرة القدم في مدريد كما هو مبين في قانون الرياضة.

4-خططنا الرياضية للموسم المقبل تم دراستها وفقاً للقرارات المحتملة من جانب المحكمة الرياضية، وسوف يتقدم الفــــــريق من هذه اللحظة إلى المفاوضات اللازمة لإضفاء الصبغة الرسمية على التعاملات بهدف تسجيل اللاعبين بداية من 1 كَــانُونُ الثَّانِي المقبل عندما تفتح نافذة سوق الإنتقالات التالية ، التي سيسمح لنا فيها الفيفا بتسجيل التراخيص الجديدة.

يذكر أن المحكمة صحيفة الوسط كانت قد وافقت على طلب ريـال مدريد بتقليص وقت العقوبة إلى فترة انتقالات واحدة والسماح للنادي الملكي بإبرام تعاقدات جديدة في الصيف الحالي.

إيقاف أتلتيكو الأسباني عن التعاقدات حتى يناير 2018 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, إيقاف أتلتيكو الأسباني عن التعاقدات حتى يناير 2018 - صحيفة أخباري - إيقاف أتلتيكو الأسباني عن التعاقدات حتى يناير 2018.

أخبار. رسمياً| المحكمة الرياضية تقضى باستمرار حرمان أتليتكو مدريد من التعاقدات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

التونسية أنس جابر تصنع التاريخ في رولان جاروس
أمير كرارة ينتهي من تصوير "كلبش" آخر رَمَضَـانُ