قائد فيلق القدس الإيراني يقوم بجولة على الحدود العراقية السورية

قسد تحذر الحشد الشعبي

الحشد الشعبى العراقى ينفى دخوله سوريا.. ويؤكد: لم نكلف بمهام خارج الحدود

بذات السياق، قال قائد قوات الآسايش "جوان إبراهيم" بتصريح لصحيفة الشرق الأوسط أن "وحدات حماية الشعب لن تقبل بأي شكل من الاشكال أن تكون جسرا بين الحشد والنظام السوري".

واضاف الاسدي ان "جميع عملياتنا تتم بإشراف العمليات المشتركة وبقيادة القائد العام للقوات المسلحة", لافتا الى ان "مهام الحشد الشعبي تنحصر في تحرير الاراضي العراقية التي تسيطر عليها عصابات داعش الاجرامية ".

هذا وأعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي عن وضع خطة لتأمين الحدود العراقية السورية، وبالتنسيق مع الحشد الشعبي.

من جانبه, حذر الناطق الرسمي باسم قوات سوريا الديمقراطية (تشكل الوحدات الكوردية YPGالجناح العسكري السوري لحزب العمال الكوردستاني PKK عمودها الفقري) طلال سلو والذي تتمركز قواته في بلدة مركدة جنوب أقصى الحسكة بأننا:"سنتصدى لأي محاولة من قبل الحشد الشعبي لدخول مناطق سيطرة قواتنا، ولن نسمح لأي قوات بالدخول ضمن مناطق سيطرتنا" حسب قوله.

وقال المتحدث باسم الحشد الشعبى فى تصريح صحفى إن "قوات الحشد قوات مسلحة عراقية رسمية ليس لديها تواجد خارج الأراضى العراقية"، لافتا إلى أن الحشد الشعبى لم يكلف بأى واجب خارج الحدود. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

من جهته، ذكر موقع " ميزان" الإيراني نقلا عن موقع "المصدر" المقرب من الحشد الشعبي، أن صور سليماني تعود إلى يوم الاثنين الماضي، عندما كان يشرف على تقدم مجموعات من الحشد من المناطق الحدودية شمال غرب العراق باتجاه الحدود السورية. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. صقر نيوز، هذه حقيقة دخول قوات الحشد الشعبي الى مناطق سورية.، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

أمير كرارة ينتهي من تصوير "كلبش" آخر رَمَضَـانُ
بسبب الممثلة الاسرائيلية منع عرض فيلم أميركي !

حصة هذا المنصب: