غدا. نظر حكم إعدام مغتصب "طفلة البامبرز" بجنايات المنصورة

“جنايات المنصورة”تقضي بالإعدام شنقًا لمغتصب”طفلة البامبرز”

سرايا بوست / برلمانية: إعدام مغتصب طفلة البامبرز يشفي غليل اسرتها

وترجع أحداث القضية بتعرض الطفلة جنا محمد السيد 20 شهرًا إلى عملية خطف واغتصاب على يد إبراهيم إبراهيم محمود الرفاعى 34 سنة عاطل بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، خلال لهوها أمام منزلها يوم جمعة، وقد شاهدت الواقعة أحد جيران الطفلة واستدعت والدتها وأخبرتها بالواقعة، وبعد البحث عن الطفلة وجدتها فى بيـت المتهم وقد أصيبت بنزيف حاد تم نقلها على أثرها إلى المستشفى، وتم ضبط المتهم حال هروبه. نظر حكم إعدام مغتصب "طفلة البامبرز" بجنايات المنصورة، غدا.

تصدر غدا محكمة جنايات المنصورة الدائرة الحادية عشر برئاسة المستشار مختار مختار شلبى، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولى وراغب محمد رفاعى، الحكم فى قضية محاكمة مغتصب "طفلة البامبرز".

وكانت المحكمة قد قررت إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه، وجاء الرد مـــــــن فضيلته وايضا مـــــــن أجل الموافقة علــــــــى تنفيذ الحكم.

وأكدت الأوراق التي قدمتها النيابة أن المتهم سبق الحكم عليه فى عام 2002 بالأشغال الشاقة 10 سنوات ونفذ الحكم ولم يتم الطعن عليه وأنه خرج من السجن عام 2011، وأن القضية كان يجب أن يتم تداولها سريا حفاظا على الآداب العامة لاحتمالية ذكر ألفاظ لا يجوز نشرها على الرأي العام ثم تلى القرار بإحالة أوراق المتهم للمفتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

بسبب الممثلة الاسرائيلية منع عرض فيلم أميركي !
مقتل 10 جنود فلبينيين بطريق الخطأ في غارات للجيش على بلدة مراوي

حصة هذا المنصب: