رئيس "النواب" يزور مصابي حادث المنيا الإرهابي في مستشفى معهد ناصر

صـور.. محافظ القليوبية يزور مصابى حادث المنيا الإرهابى بمستشفى معهد ناصر

رئيس «النواب» يزور مصابي حادث المنيا بمستشفى معهد ناصر

رئيـس مجلـس النواب يتوجه إلى معهد ناصر لزيارة مصابى حادث المنيا الإرهابى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيـس مجلـس النواب يتوجه إلى معهد ناصر لزيارة مصابى حادث المنيا الإرهابى، رئيـس مجلـس النواب يتوجه إلى معهد ناصر لزيارة مصابى حادث المنيا الإرهابى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيـس مجلـس النواب يتوجه إلى معهد ناصر لزيارة مصابى حادث المنيا الإرهابى. محافظ القليوبية يزور مصابى حادث المنيا الإرهابى بمستشفى معهد ناصر، بالصور. رئيس البرلمان يزور مصابى حادث المنيا بمستشفى معهد ناصر.

صحيفة أخبارنا أجرى اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، الخميس، زيارة لمصابي حادث المنيا الإرهابي بمستشفى معهد ناصر العام، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، وبيت العائلة المصرية.

وتفقد عبد العال - علي عهدة بيان لمجلس النواب - جميع الحالات التى تم نقلها من المنيا إلى مستشفى معهد ناصر واطمأن على توفير كافة أشكال الرعاية الطبية اللازمة للمصابين, كما قد مَدَحَ بالروح المعنوية العالية لديهم متمنيا لهم الشفاء العاجل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

داعش يتبنى المسؤولية عن الهجوم على منتجع في العاصمة الفلبينية مانيلا — فيديو
السيسي يوقع على قانون الاستثمار الجديد — اخر الاخباراليوم

حصة هذا المنصب: