محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.9%

اخر اخبار مصر اليوم محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.9 %

اخر اخبار مصر محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.9%

اعتمد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الخميس، نتيجة شهادة اتمام مرحله التعليم الأساسي الدور الاول ( الإعدادية) 2017.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن عدد المتقدمين إلى الامتحان هذا العام 101 ألف و254 طالبًا وطالبة، أدى الامتحان منهم 99 ألفًا و955 طالبًا وطالبة.

وأشاد، بجهود القائمين على الشغل بقطاع التعليم بالمحافظة وكذلك بأولياء الامور الذين يحرصون على تعليم أبنائهم وإتاحه فرص التفوق لهم من خلال المتابعة والتوجيه.

وطالب المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة تنظيم احتفالية لتكريم العشرة الأوائل في الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

حضر اعتماد النتيجة اللواء فايز شلتوت، وكيل الوزارة السكرتير العام، مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد، علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد أحمد نصر، رئيس لجنة النظام والمراقبة.

وهذا ما تم معرفته ونشرته لكم من مصادرنا الموثوقة، لمتابعه اخر الاخبار الخليجية والعربيه تابعنا بإستمرار لتبقى عينك على الحقيقة العربيه.

محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.9% تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.9% - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

السيسي يوقع على قانون الاستثمار الجديد — اخر الاخباراليوم
تحالف دعم الشرعية يرحب بتصريحات المبعوث الأممي بتسليم ميناء الحديدة

حصة هذا المنصب: