روسيا قد تبحث تخفيف حظر على واردات البندورة من تركيا — وزير

وزير: روسيا قد تبحث تخفيف حظر على واردات البندورة من تركيا

وزير الزراعة الروسي: تركيا رفعت القيود عن القمح

تركيا ترفع القيود عن القمح الروسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تركيا ترفع القيود عن القمح الروسي - العرب نيوز - تركيا ترفع القيود عن القمح الروسي.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا ترفع القيود عن القمح الروسي.

سان بطرسبرج (روسيا) (رويترز) - قال وزير الزراعة الروسي ألكسندر تكاتشوف لرويترز يوم الخميس إن بلاده مستعدة لمناقشة مقترح تركي لرفع جزئي للحظر الذي تفرضه روسيا على وارداتها من البندورة (الطماطم) من تركيا إذا تأكدت موسكو أنه لن يلحق ضررا بإنتاجها المحلي أو مستثمريها. "سوق الحبوب التركية بالنسبة لنا من الأولويات، نحن نبيع هناك أكثر من 3 ملايين طن من الحبوب، هذه أرقام جيدة".

ومنذ منتصف مارس/آذار، عدلت أنقرة إجراءات استيراد بعض المنتجات الزراعية من روسيا، بما فيها القمح وزيت دوار الشمس، حيث لم تشملها التراخيص التي تصدرها الجهات التركية لإعفاء منتجات معينة من الرسوم الجمركية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

تركيا ترفع القيود عن واردات القمح الروسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

تحالف دعم الشرعية يرحب بتصريحات المبعوث الأممي بتسليم ميناء الحديدة
النفط يرتفع بعد انخفاض كبير في المخزونات الأمريكية

حصة هذا المنصب: