النفط يرتفع بعد انخفاض كبير في المخزونات الأمريكية

إقتصاد : النفط يرتفع بدعم تراجع المخزونات الأمريكية

مخزونات النفط الأمريكية تسجل أكبر انخفاض أسبوعي هذا العام

البترول يرتفع بعد انخفاض كبير في المخزونات الأمريكية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, البترول يرتفع بعد انخفاض كبير في المخزونات الأمريكية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

تواصل ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس من أقل مستوى في 3 أسابيع بعدما انخفضت مخزونات الخام الأمريكية بشكل كبير، مما يوحي بأن سوق النفط في الولايات المتحدة قد تتحسن بأسرع من المحتمل.

وبحلول الساعة 0940 بتوقيت جرينتش زاد خام القياس العالمي مزيج برنت 40 سنتا إلى 51.16 دولار للبرميل وارتفع الخام الأمريكي الخفيف 40 سنتا أيضا إلى 48.72 دولار للبرميل.

وانخفض كل من الخامين بنحو 3 في المائة يوم أمس الأربعاء، بعد أنباء عن أن زيادة في إمدادات البترول الخام الليبي ساهمت في تعزيز إنتاج "منظمة أوبك للبترول والنفط" الشهري من الخام في مايو/أيار، وهي أول زيادة شهرية منذ مطلع هذا العام.

وأظهرت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الأن وفي هذه الساعة الان الخميس، هبوط المخزونات الأمريكية من البترول بمقدار 6.4 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في 26 مايو الجارى، بما يعادل تراجعها بمقدار 4.4 مليون برميل خلال الأسبوع السابق لها. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

روسيا قد تبحث تخفيف حظر على واردات البندورة من تركيا — وزير
لحقت بشقيقها "حمزة". وفاة "هناء إسكندر" بعد معاناتها مع السرطان

حصة هذا المنصب: