لحقت بشقيقها "حمزة". وفاة "هناء إسكندر" بعد معاناتها مع السرطان

محاربة السرطان، هناء اسكندر تلتحق بشقيقها حمزة بعد صمود طويل

الموت يغيب (محاربة السرطان) هناء اسكندر

تحدثت "محاربة السرطان" لوسائل الإعلام قبل وفاتها بأيام قليلة لتحكي عن قصتها مع المرض وقصتها مع "صديق العمر والأخ" كما وصفته "حمرة اسكندر":حمزة حارب السرطان أكثر مني، لقد كافح مرض السرطان لمدة 4 سنوات كاملة، كان يحاربه بالإبتسامة والصبر.

ونشطت هناء إسكندر (24 عامًا)، في مجال محاربة السرطان الذي أصيبت به، وواجهت مرض السرطان بطاقةٍ إيجابية، وتعايشت معه بكل أمل، وأرادت أن تنقل صورة للعالم بأنه يمكن هزيمة هذا المرض من خلال الابتسامة، لتسير على نهج شقيقها حمزة الذي توفاه المرض، وتكون مصدر إلهام.

ويعد "ساركوما" من الأورام السرطانية التي تنشأ في أنسجة الجسم الرخوة، وتشمل العضلات والأنسجة الدهنية والأعصاب والأوتار والأوعية الدموية وبطانة المفاصل. اللهم ارحم من اشتاقت إليهم قلوبنا.

يُذكر أن "حمزة" شقيق "هناء" قد توفي في شهر يناير الماضي، وكان قد وُلد بعيب خلقي في القلب، وخضع لعدة عمليات جراحية، قبل أن تبدأ معاناته مع مرض السرطان في المريء.

واشتهر "حمزة" بابتسامته التي جعلها شعاراً لحملته في محاربة السرطان، وقام بنشر الْكَثِيرُونَ من مقاطع الفيديو التوعوية حول مرض السرطان، والتي تدعو للتفاؤل لدى المصابين به.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

وبيّنت أن أخاها كان يرى أن على مرضى السرطان الخروج إلى الناس بوضعهم الطبيعي، بدون خوف أو خجل، لافتة إلى أنها ستسعى في تحقيق رغبة أخيها في تأسيس مركز لمحاربة السرطان. وفاة "هناء إسكندر" بعد معاناتها مع السرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

النفط يرتفع بعد انخفاض كبير في المخزونات الأمريكية
الأهلي يسافر إلى الإسكندرية مساء الجمعة

حصة هذا المنصب: