الأهلي يسافر إلى الإسكندرية مساء الجمعة

رياضة : اليوم.. الأهلي يسافر إلى الإسكندرية إستعدادًا للوداد

اليوم.. الأهلي يسافر إلى الإسكندرية إستعدادًا للوداد

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا الْـجمعـةَ استعدادا للوداد شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهلي يدخل معسكرا مغلقا الْـجمعـةَ استعدادا للوداد، الأهلي يدخل معسكرا مغلقا الْـجمعـةَ استعدادا للوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يدخل معسكرا مغلقا الْـجمعـةَ استعدادا للوداد. الأهـلـي يتوجه إلى الإسكندرية استعدادًا لمقـابلـة الوداد.

يستعد النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى الإسكندرية، مساء الجمعة، للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات، من بطولة البطــولة إفريقيا.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانه غدًا في التاسعة والنصف مساءً، على ملعب مختار التتش، وينطلق بعد ذلك إلى مدينة الإسكندرية، على أن يؤدي الفريق مرانه في الإسكندرية، خلال المعسكر المغلق وحتى موعد المباراة. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. المملكة الاخباري،. نسيم نيوز، الأهـلـي يسافر إلى الإسكندرية مساء الْـجمعـةَ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

لحقت بشقيقها "حمزة". وفاة "هناء إسكندر" بعد معاناتها مع السرطان
فرج عامر: اشتباه في إصابة المهدي سليمان بالرباط الصليبي

حصة هذا المنصب: