ماذا قال مدافع اتحاد العاصمة عن مواجهة الزمالك — اخبار الرياضة اليوم

لاعب اتحاد العاصمة: الحضور القليل لجمهور الزمالك في صالحنا

رياضة - لاعب اتحاد العاصمة: الحضور القليل لجمهور القلعة البيضاء في صالحنا

اكـــــد فوزي بورنان اللاعب المشهور وسط نادي اتحاد العاصمة الجزائري وقائد النـــــــادي على أهمية مباراة الزمالك المقر لها غدًا في الجولة الثالثة لمباريات دور الستة عشر لبطولة البطــولة أفريقيا، وفسر أن فريقه يدرك المسئولية الملقاة على عاتقه في ظل مواجهة نادي قوي بحجم كبير.

ويحتل النادي الابيض صدارة المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا بأربعة نقاط، ثم يأتي اتحاد العاصمة الجزائري، وكابس يونايتد، وفي المركز الأخير أهلي العاصمة الليبية الليبي.

وتـابع "بورنان"، أن حضور عدد قليل من عشاق الفريق الأبيض للمباراة سوف يكون في صالح فريقه، لأن ذلك سيقلل من الضغط النفسي على زملاءه، مشيرًا إلى أن مباراة العودة ستكون بحضور جماهيري كبير.

وأضاف أن مباراة الاياب في الجزائر ستشهد حضورًا جماهيريًا مكثفًا لجمهور اتحاد العاصمة وسيكون هذا بمثابة الضغط على لاعبي الزمالك.

قائد اتحاد العاصمة: قلة جماهير الـزمـالك عنصر إيجابي تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, قائد اتحاد العاصمة: قلة جماهير الـزمـالك عنصر إيجابي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

رياضة : ليستر: محرز = 58 مليون يورو
بالصور| أحمد جمال يشعل "ليالي الحلمية" بحضور عدد من نجوم الفن