شاهد. رامز جلال يتغزل في جمال علا الفارس ويسخر من تسريحة شعرها

مشاهدة برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 5 الخامسة اليوم 31/5/2017 بث مباشر

جديد اليوم .. ما لاتعرفه عن الإعلامية علا فارس ضيفة «رامز تحت الأرض» اخبار اليمن العاجله

وتوعد الفنان رامز جلال علا في مقدمة برنامجه قائلا "أيها الناس ياقوم من الصحراء الجرداء اتحدث بين الرمال والوديان عاصمة الاحلام أبو ظبي، نقدم مراسم كسر أنف المغرورة علا الفارس".

وحصدت الحلقة عدد من التعليقات على ردة فعلها على المقلب ومنها: "علا فارس برج العقرب ردة الفعل للمحافظة والدفاع عن ما يحصل في نفس الموقف فقط".

علا الفارس تعتبر أصغر مذيعة عربية وقفت أمام الكاميرا، إذ التحقت بمجال الإعلام في سن السابعة عشرة من عمرها.

رامز تحت الأرض الحلقة 6 السادسة، حلقة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق مع ضيف جديد يقدمها النجم المصري الشاب رامز جلال في حلقة رامز جلال اليـــــــوم، والذي قرر في هذا العام أن يقدم لمتابعيه ومحبيه فكرة جديدة أشد خطورة وتشويق من الأفكار التي قدمها أَثْنَاء الأعوام السابقة، ارتبط اسم الفنان المصري رامز جلال ببرامج المقالب وفي كل موسم رمضاني يطل علينا ببرنامج وفكرة جديدة، لكنها دوماً تتعرض للمشاكل والانتقادات.

بدأت علا مسيرتها الإعلامية كمراسلة أخبارلقناة "العربية" من الأردن لمدة أربع سنوات، وذلك في عام 2004 والتحقت بعدها بالأخبار في قناة "إم بي سي"، كمذيعة ومقدمة البرنامج الأخباري الاجتماعي "إم بي سي في أسبوع".

الحلقة التي حظيت بمشاهدة مرتفعة خلال سادس ايام شهر رمضان، ظهرت الإعلامية الجميلة علا فارس بمظهر أكثر تماسكا من غيرها من ضيوف حلقات "رامز تحت الأرض". مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز.

بالصور| أحمد جمال يشعل "ليالي الحلمية" بحضور عدد من نجوم الفن
الطيران الروسي يقصف مواقع للمجموعات المسلحة في سورية

حصة هذا المنصب: