انتحار مسلح أطلق النار في ناد للقمار — شرطة الفلبين

إصابة جنود فرنسيين بهجوم لـ «القاعدة» في شمال مالي

اخبار اليوم عاجل الجمعة 2 6 2017 إصابة جنود فرنسيين بهجوم لـ «القاعدة» في شمال مالي

الشرطة الفلبينية: انتحار منفذ اعتداء منتجع مانيلا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الشرطة الفلبينية: انتحار منفذ اعتداء منتجع مانيلا - العرب نيوز - الشرطة الفلبينية: انتحار منفذ اعتداء منتجع مانيلا.

اقتحم مسلح ناديا للقمار، وأطلق أعيرة نارية، وأشعل النار فـــي طاولات للقمار بالعاصمة الفلبينية مانيلا، فـــي الساعات الأولى مـــن صباح الجمعة، فأثار الذعر فـــي بلد يعيش حالة مـــن التأهب بعد فرض الأحكام العرفية فـــي جنوبه، لكن الشرطة قالت إن الدافع وراء ما حدث هو السطو على الأرجح.

وبين وأظهـــر مدير الشرطة الاقليمية في العاصمة اوسكار البايالدي إن المشتبه فيه اطلق النار على ضباط شرطة كانوا يلاحقونه قبل ان يطلق النار على نفسه داخل غرفة في "ريزورتس وورلد مانيلا".

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطة الفلبينية: انتحار منفذ أقتحام منتجع مانيلا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. اصدر النار على رجالنا.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ البايالدى إن شخصا لقى حتفه بينما اصيب 30 شخصا في الهجوم، من بينهم شخص اصيب بجروح طفيفة خِــلَالَ طلقة رصاص. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

العثور على جثث 44 مهاجرا بينهم أطفال قضوا في صحراء النيجر
اعتداء قراصنة على ناقلة بترول في خليج عمان — متحدث أوروبي

حصة هذا المنصب: