روسيا اليوم: الذكاء الاصطناعي سيزيح البشر - اخر الاخبار

الذكاء الاصطناعي سيزيح البشر

في غضون 50 عاما... الذكاء الاصطناعي سيزيح البشر!

بحث: الروبوتات تسيطر على جميع المهن البشرية خلال 45 عاما المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بحث: الروبوتات تسيطر على جميع المهن البشرية خلال 45 عاما، بحث: الروبوتات تسيطر على جميع المهن البشرية خلال 45 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بحث: الروبوتات تسيطر على جميع المهن البشرية خلال 45 عاما.

أَرْشَدَت دراسة جديدة إلى أن الذكاء الاصطناعي سيكون قادرا على القيام بجميع المهام الخاصة بالبشر خـلال 50 عاما.

ووجد الباحثون أن الذكاء الاصطناعي سيتفوق على البشر فـــي ترجمة اللغة، وقيادة الشاحنات، وكتابة المقالات، مؤكدين أن الآلات يمكن أن تكتب الكتب الأكثر مبيعا بحلول عام 2049.

وخلال دراسة جديدة، سأل الباحثون نحو 352 خبيرا في التعلم الآلي للتنبؤ بالتقدم في مجال الذكاء الاصطناعي خلال العقود القليلة المقبلة.

وتوقع الباحثون أن الآلات ستكون أفضل من البشر فى ترجمة اللغات بحلول عام 2024، وكتابة مقالات المدارس الثانوية بحلول عام 2026، وقيادة الشاحنات بحلول عام 2027، والعمل فى تجارة التجزئة بحلول عام 2031، وبحلول عام 2049، سيكون بمقدورهم كتابة أكثر الكتب مبيعا، وبحلول عام 2053، سيعملون كجراحين.

فعلى سبيل المثال، هزمت خوارزمية AlphaGO المملوكة لشركة غوغل، مؤخرا بطل العالم في اللعبة الصينية القديمة "غو Go"، ثلاث مرات على التوالي، وقد أُحيل النظام للتقاعد بشكل رسمي بعدما نجح في الهيمنة على مستوى العالم في هذه اللعبة التي تُعتبر من أشد الألعاب الاستراتيجية تعقيدا.

وأَرْشَدَ الباحثون إلى أن هيمنة الذكاء الاصطناعي على كل المهن البشرية ليس بالنتيجة "السيئة للغاية" لأن الأسوأ هو الانقراض البشري بسبب الذكاء الاصطناعي وهذا الاحتمال يمثل نسبة 5% فقط. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. شبكة الفرسان، الروبوتات تسيطر على جميع المهن البشرية خلال 45 عاماً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الأهلي يكشف سر غياب "متعب" عن التدريبات
إيقاف ماكيدا مباراة للطرد في لقاء الاتحاد وسموحة