ماريا شارابوفا تغيب عن بطولة ويمبلدون للتنس

شارابوفا تعلن انسحابها من ويمبلدون

الأن الإصابة تحرم شارابوفا من بطولة ويمبلدون الدولية

شارابوفا تعلن انسحابها من ويمبلدون صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم شارابوفا تعلن انسحابها من ويمبلدون، شارابوفا تعلن انسحابها من ويمبلدون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، شارابوفا تعلن انسحابها من ويمبلدون.

أَقَرَّتْ بِدَوْرِهَا لاعبة التنس الروسية المشهورة ماريا شارابوفا عن عدم استطاعتها المشاركة في بطولة اتحاد لاعبات التنس في برمنجهام، وفي ثالث بطولة جراند سلام للتنس هذا الموسم في ويمبلدون في المملكة المتحدة.

وقالت شارابوفا التي لم تحصل على بطاقة دعوة للمشاركة في رولان غاروس ثاني بطولات الغراند سلام، في بيان لها: "فحص الأشعة أظهر إصابتي بتمزق عضلي تعرضت له خلال مشاركتي في دورة روما، وللأسف لا أستطيع المشاركة في الدورات المقررة على الملاعب العشبية والتي كانت ضمن برنامجي".

كانت شارابوفا المصنفة 178 علي المستوي العالمي والمتوجة ببطولة ويمبلدون عام 2004، تنوي إجتياز التصفيات في البطولة الانجليزية لضمان تأهلها الى الجدول النهائي. "انتظر بفارغ الصبر مشاهدتكم هناك العام المقبل".

وخضعت شارابوفا- العام الماضى فى بطولة أستراليا المفتوحة-؛ لفحص الكشف عن المنشطات، وجاءت نتيجة العينة إيجابية، إذ تبين أنها تناولت مادة الملدونيوم التى هى عبارة عن عقار لم يمنع تناوله إلا فى الأول من يناير 2016.

واوقف الاتحاد الدولي لكرة المضرب شارابوفا بعدها لمدة عامين، لكن محكمة التحكيم الرياضي (كاس) خفضت العقوبة الى 15 شهرا.

وشاركت شارابوفا- التى أحرزت خمسة ألقاب فـــى البطولات الكبرى- فـــى ثلاث دورات منذ عودتها بموجب بطاقات دعوة، وبلغت دور الأربعة فـــى دورة شتوتجارت الألمانية، وفازت بمباراة واحدة فقط فـــى دورتى مدريد وروما قبل أن تنسحب مـــن الدور الثانى بسبب إصابة فـــى الساق.

وبخصوص مستقبلها؛ قالت شارابوفا: "سأواصل العمل على التعافى ودورتى المقبلة على برنامجى هى ستانفورد اعتبارًا من 31 يوليو القادم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. نسيم نيوز،.

أخبار العالم : نادال يتوج بلقب رولان غاروس للمرة العاشرة في تاريخه
الأن رسميًا. "جنابري" لاعبًا لبايرن ميونخ لمدة 3 مواسم