وصول مساعدات دوائية دولية إلى قطاع الصحة في سرت

اليوم السابع عاجل - وصول مساعدات دوائية دولية إلى قطاع الصحة فى سرت الليبية

وصول مساعدات دوائية دولية إلى قطاع الصحة فى سرت الليبية

اخبار ليبيا اليوم حيث استلم عميد بلدية سرت مختار المعداني، اليوم الأحد، مساعدات دوائية دولية مقدمة من جهاز الإمداد الإمداد الطبي بوزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني.

وقالت وكالة الانباء الليبية في طرابلس ان المساعدات للقطاع الصحي في سرت وصلت مخازن توريد المعدات الطبية في المدينة وراءه في تقديم المدير الطبي للشحنة كاملة والإجراءات والوثائق لعميد بلدية خاصة بهم.

وأوضحت الوكالة أن المساعدات تمشل 41 ألف حقنة دوائية علاجية لمرضى السكر وأدوية الإنسولين لأربع أصناف من الحقن الدوائية العلاجية، وتكفى حسب المصادر لمدة ستة أشهر.

وتضيف الوكالة أن عميد البلدية، في المقابل، مرت عبر النقل الدولي للمخدرات في القطاع الصحي، وممثل عن مدير عيادة مركزية لمرضى السكري محمد إدريس، الذي سرت، بدوره، وضع آلية لكيفية توزيعها في جميع المؤسسات الطبية في المدينة.

يشار إلى أن إدارة العيادة المركزية لمرضى السكر بقطاع الصحة ســــــــــرت أكدت فى وقت سابق أن عدد المرضى المسجلين بالمنظومة وَصَــلَ أكثر من خمسة آلاف مريض ومريضة، علي عهدة وكالة الأنباء الليبية فى العاصمة الليبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

إيطاليا تكتسح منتخب ليشتنشتاين بخماسية

حصة هذا المنصب: