"مصر للطيران" تستأنف رحلاتها إلى اليابان أكتوبر المقبل بعد توقف 4 سنوات

«مصر للطيران» تستأنف رحلاتها إلى اليابان أكتوبر المقبل بعد توقف 4 سنوات

«مصــر للطيران» تستأنف رحلاتها إلى اليابان أكتوبر المقبل بعد توقف 4 سنوات

بعد توقف 4 سنوات. مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى اليابان أكتوبر المقبل، بعد توقف 4 سنوات.

"مصر للطيران" تستكمل رحلاتها إلى اليابان أكتوبر المقبل بعد تحبط 4 سنوات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "مصر للطيران" تستكمل رحلاتها إلى اليابان أكتوبر المقبل بعد تحبط 4 سنوات - العرب نيوز - "مصر للطيران" تستكمل رحلاتها إلى اليابان أكتوبر المقبل بعد تحبط 4 سنوات. مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى اليابان أكتوبر المقبل.

قرر صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، تشغيل خط مباشر ومنتظم مـــن القاهرة إلى مطار ناريتا باليابان وربطه بالمدن السياحية الداخلية بداية مـــن الجدول الشتوى الجديد، اعتبارا مـــن 29 أكتوبر المقبل بواقع رحلة اسبوعيا كل يوم سبت قابلة للزيادة فـــى حال تزايد الطلب والإقبال على المقصد السياحى المصرى، مشيرًا إلى أنه يتم حاليا التنسيق أوضح مصر للطيران والجانب اليابانى بـــشأن استخراج التصاريح اللازمة لتشغيل هذه الرحلات.

"و من جانبه صرح الطيار شريف عزت رئيس شركه الخطوط الجويه قائلا" أن الفرصة اصبحت مواتية لتشغيل هذا الخط عقب تنفيذ خطة احلال وتطوير اسطول طائرات مصرللطيران وانضمام طائرات جديدة من طراز البوينج B737/800 NG والتي تعمل علي الخطوط قصيرة ومتوسطة المدي بأحدث وسائل التكنولوجيا والرفاهية مما وفر الطرازات العريضة للرحلات الطويلة ومن بينها السوق الياباني الذي يحظي بإهتمام مصرللطيران ولكن ظروف العرض والطلب أجلت تشغيله خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر ان مصرللطيران كان تسير رحلات مباشرة إلى طوكيو وأوزاكا باليابان، ولكنها توقفت في أعقاب ثورة 25 يناير، ثم استأنفت لفترة محدودة إلى أن توقفت تماما في سَـــنَــــــة ٢٠١٣، لانخفاض الحركة السياحية الوافدة من اليابان، وعدم جدوى تشغيل الخط اقتصاديا في ذلك الوقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. المنظار، بعد توقف 4 سنوات.

برجاء اذا اعجبك خبر "مصر للطيران" تستأنف رحلاتها إلى اليابان أكتوبر المقبل بعد توقف 4 سنوات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

اختفاء الدولار في الدوحـة — رويترز
"موانئ قطر": تدشين خطين ملاحيين جديدين مع عُمان

حصة هذا المنصب: