حمدي الميرغني أول فنان يبكي بسبب رامز جلال. صور

أوس أوس يشمت في حمدي الميرغني بعد وقوعه ضحية لرامز جلال

حمدي الميرغني أول فنان يبكي بسبب رامز جلال.. صور

5 مشاهد من حلقة "الميرغني" مع "رامز جلال"، "بكاؤه" وسخريته من وزن "ويزو".

واخيرا: اخبار الفن اليوم أوس أوس يشمت في حمدي الميرغني بعد وقوعه ضحية لرامز جلال - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا. الساعة نيوز، حمدي الميرغني أول فنان يبكي بسبب رامز جلال.

انضم الفنان المصري حمدي الميرغني نجم "مسرح مصر"، لضحايا الفنان رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض"، والذي يتم تصويره في الإمارات وذلك للمرة الأولى.

ويقصد أوس أوس بكلمة "الثاني" أن حمدي الميرغني هو ثاني ضحية من فرقة "مسرح مصر"، بعدما كان مصطفى خاطر حل ضيفا في البرنامج أيضا. "ماشوفتش في احترامكو أقسم بالله".

فاجأ "الميرغني" الجمهور برد فعله بعد اكتشاف المقلب، الذي جاء كوميديًا وغير متوقع، حيث ذكــر: "أبو شكلك يا رامز. أنا عريس جديد وعايز أخلف"، وهو ما أغرق الكثيرين في موجة من الضحك لإطلاق "الميرغني" إيفيهات كوميدية حتى في المواقف الصعبة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الميثاق، "بكاؤه" وسخريته من وزن "ويزو".

شاهد… زفاف غادة عبد الرازق في "أرض جو"
شاهد. الحلقات السابقة لمسلسل "الحصان الأسود"

حصة هذا المنصب: