الولايات المتحدة تستعد لاقتحام دمشق للإطاحة بالأسد

تحذيرات روسية من استعدادات أمريكية للإطاحة بالأسد

سيناتور روسي: الولايات المتحدة تستعد لاقتحام دمشق للإطاحة بالأسد

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أعلن السيناتور الروسي، إيجور موروزوف، أن الولايات المتحدة تستعد لعملية واسعة النطاق للإطاحة بالرئيس السوري، بشار الأسد ولوضع نظام تسيطر عليه الولايات المتحدة.

واخيرا: العالم العربي - الولايات المتحدة تستعد لاقتحام دمشق للإطاحة بالأسد - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اخبار عربية -سبوتنيك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبار عربية -سبوتنيك تحياتنا.

وأوضح أن الولايات المتحدة تستعد لدخول دمشق من أجل الإطاحة بالرئيس السوري، بشار الأسد ووضع نظام قادرة على التحكم فيه.

وأَلْمَحَ عضو مجلس الاتحاد الروسي إلى استمرار الولايات المتحدة الأمريكيـه فـــي العمل الممنهج على زعزعة الوضع فـــي سوريا، وإجهاض اتفاقات التسوية السلمية التي تم التوصل إليها من خلال مُحَادَثَاتُ جنيف وأستانا، مشيرا إلى أن توقيت الضربات الأمريكية للجيش السوري يعقب من خلال أستمرار أي تقدم على مسار تسوية الأزمة فـــي البلاد.

وأضاف موروزوف أن الضربة القادمة التي ستنفذها الولايات المتحدة ستكون قوية جدا. "ولذلك بدأت بتركيز قواتها العسكرية في الأردن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

تحذيرات روسية من استعدادات أمريكية للإطاحة بالأسد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تحذيرات روسية من استعدادات أمريكية للإطاحة بالأسد - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

بالفيديو.الأسد يتجول في حي المزة بدمشق
واشنطن تحضر لاجتياح دمشق والإطاحة بالأسد — برلماني روسي

حصة هذا المنصب: