واشنطن تحضر لاجتياح دمشق والإطاحة بالأسد — برلماني روسي

عملية أمريكية موسعة للإطاحة ببشار

مسئول روسي : أمريكا تحضر للإطاحة بالرئيس بشار الأسد

برلماني روسي: واشنـطـن تحضر لاجتياح دمـشـق والإطاحة بالأسد المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم برلماني روسي: واشنـطـن تحضر لاجتياح دمـشـق والإطاحة بالأسد، برلماني روسي: واشنـطـن تحضر لاجتياح دمـشـق والإطاحة بالأسد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني روسي: واشنـطـن تحضر لاجتياح دمـشـق والإطاحة بالأسد.

اخبار مصر اليوم - الجمعة 9 يونيو 2017 المصدر فى النباء أكد السيناتور الروسي إيجور موروزوف، أن الولايات المتحدة تستعد لعملية واسعة النطاق للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد عن السلطة، ووضع إدارة جديدة تقع تحت سلطتها، وذلك من خلال الاستفزازات وقصف القوات الموالية للحكومة السورية.

وتـابع: "الولايات المتحدة تسعى إلى خطف المبادرة الاستراتيجية فـــي سوريا وإطلاق "ثورة ملونة" هناك باستخدام القوة العسكرية واجتياح العاصمة السورية لإقصاء الأسد وتسليم السلطة لقوى موالية لها".

والمح عضو مجلس الاتحاد الروسي إلى استمرار واشنطن في العمل الممنهج على زعزعة الوضع في ســوريا، وإجهاض اتفاقات التسوية السلمية التي تم التوصل إليها عبر مفاوضات جنيف وأستانا، مشيرا إلى أن توقيت الضربات الأمريكية للجيش السوري يعقب باستمرار أي تفوق على مسار تسوية الأزمة في البلاد.

وبصدد ما أكدته الولايات المتحدة الأمريكيـه حول استهداف طائرة سورية مسيرة للقوات الأمريكية فـــي مطار التنف العسكري السوري مؤخرا، رجح موروزوف أن يكون وراء تسيير الطائرة المذكورة مـــن وصفهم بـ " عملاء الولايات المتحدة الأمريكيـه على الأرض" مـــن صفوف المعارضة السورية.

وأضاف السيناتور، وفقًا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إن "الضربة القادمة ستكون قوية جدا، وبعد ذلك ستعلن الولايات المتحدة عن إِسْتَفْتاح عملية اقتحام دمشق، وللقيام بذلك يتم حشد وحدات قتالية، بما في ذلك القوات المسلحة الأمريكية في الأردن، كذلك علي الجانب الأخر يتم تشكيل وحدات عسكرية من المعارضة السورية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

الولايات المتحدة تستعد لاقتحام دمشق للإطاحة بالأسد
التحالف الدولي يسقط طائرة من دون طيار قرب التنف بسوريا

حصة هذا المنصب: