بعد تسريب نهايته. يوسف الشريف ينْكَرَ ما ورد عن "كفر دلهاب"

فركش

تفاصيل الحلقة 11 إلى 15 من مسلسل كفر دلهاب

يوسف الشريف مع "كفر دلهاب" حتى 27 رَمَضَـانُ المملكة الاخباري نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم يوسف الشريف مع "كفر دلهاب" حتى 27 رَمَضَـانُ، يوسف الشريف مع "كفر دلهاب" حتى 27 رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف الشريف مع "كفر دلهاب" حتى 27 رَمَضَـانُ.

يتناول مسلسل كفر دلهاب أحداثاً ضمن التشويق والرعب، وهي أحد الأشكال التي لطالما نجدها مشهورة في الدراما المصرية، وهو من إخراج أحمد قليل وجوده جلال، ويؤدي بطولته الفنان يوسف الشريف، وروجينا، وهادي الجيار، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغني، وعدد أخر من نجوم الدراما، ومن إصدار مؤسسة "سينرجي" التي ترجع ملكيتها لـ "تامر مرسي".

"وعلى غير عادته رد الشريف بتدوينة على صفحته الرسمية على موقع سوشيال ميديا "Twitter تويتـر"، قائلاً:" رغم أني مبحبش أتكلم فـــي المسلسل وهو بيتعرض.

تطور مسلسل "كفر دلهاب" بطولة الفنان يوسف الشريف، بصورة جديدة ومفاجئة كالمعتاد في كل حلقة، حيث شهدت الحلقة السادسة عشر استطاعت الدجالة "روايح" أن توقف اللعنة التى تسببت فيها ريحانة بعد أن تم قتلها على يد "عمران" والذى ساعد الأربع شخصيات فى قتلها وقام شيخ الغفر الذى يقوم بدوره "هادى الجيار" بحرقه. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. يوسف الشريف ينفي ما ورد عن "كفر دلهاب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. نسيم نيوز، بعد تسريب نهايته.

دنيا سمير غانم وأحمد حلمي في كواليس "لما القلب يدق". صور
الحلقة 15 من "واحة الغروب": مصير الشاويش إبراهيم لا يزال غامضًا

حصة هذا المنصب: