سامح حسين ضحية "هاني هز الجبل" . الليلة

سامح حسين

سامح حسين ضيف برنامج “هاني هز الجبل”

مانشيت - يحل النجم سامح حسين ضيفًا علي برنامج المقالب "هاني هز الجبل" الذي يقدمه الفنان هاني رمزي علي قناة " الحياة ".

صعد الفنان الضحية إلى سيارة البرنامج والتي ستقله إلى دار الأيتام، والتي وصل إليها بالفعل واحتفل مع الأطفال وقام بالتقاط الصور معهم، وبعد انتهاء الزيارة وخلال رحلة العودة تعرضت السيارة التي يستقلها الفنان إلى حادث سير كاد أن يسقطها من أعلى الجبل، ليبدأ الضحية في الشعور بالخوف، ومحاولة إفاقة السائق الذي أخذ يتظاهر بفقدان الوعي.

ويصطدم بحاجز الطريق والتعلق بسفح جبل يبلغ ارتفاعه 3 آلاف متر ليوهم الضيف أن السيارة تسقط ويكاد يقع بها من فوق الجبل لكن صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها ، حيث إنهما ليستا صخرتين بل جهاز يمنع سقوطها.

وكان هانى رمزى اعتاد أَوْساط السنوات السَّابِقَةُ تقديم تلك النوعية من البرامج على شاشة قناة "الحياة" وحقق من أَوْساط نجاحا ملحوظا وكان اخرها برنامج " هانى فى الادغال ".

برنامج "هانى هز الجبل" تم تصويره فـــى العاصمة اللبنانية بيروت، وتدور فكرته حول اقناع الضيف بزيارة إحدى دور الأيتام التى تقع أعلى الجبل فـــى الأراضي اللبنانية.

يعرض برنامج "هاني هز الجبل" يوميًا وبشكل حصري علي فضائية الحياة في تمام الثامنة مساء ويعاد في الحادية عشر مساء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. والضحية سامح حسين - العرب نيوز - فيديو.الحلقة الـ 16 لـ " هاني هز الجبل". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

الحلقة 15 من "واحة الغروب": مصير الشاويش إبراهيم لا يزال غامضًا

حصة هذا المنصب: