شاهد. رامز جلال يسخر من حمدي الميرغني

اخبار الفن والفنانين حمدي الميرغني لرامز جلال: «أنا عريس عايز أخلف»

حمدي المرغني ضحية رامز تحت الأرض الحلقة 15 كاملة

وسخر الفنان رامز جلال من حمدي الميرغني في مقدمة البرنامج ومن هيئته الكوميدية وقال ان الحلقة ستشهد تقويم اسنان حمدي الميرغني، والذي حرص على مداعبة الجميع في بداية الحلقة قبل ان يقع ضحية المقلب من رامز جلال.

ويخرج حمدي الميرغني من السيارة ليسقط فى الرمال وتبدأ حالة من الرعب والخوف تسيطر عليه ، فيما يقوم رامز يالسخرية منه بتعليقاته الساخرة كالعادة ، ويقوم بالتنكر فى شكل سحلية ضخمة الحجم تخرج من تحت الأرض وعند مشاهدة حمدي لهذه السحلية يبدأ فى البكاء والرعب ونطق الشهادتين ، ولكن سرعان ما يكشف له رامز عن شخصيته ، وهنا يتقبل حمدي الميرغنى المقلب ويقول لرامز "صورتنى وانا بعيط يارامز" ويأخذ المقلب الشكل الكوميدى الساخر.

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها حلقة حمدي الميرغني في رامز تحت الأرض، استضاف الفنان المصري رامز جلال، الذي يقدم برنامج المقالب الكبير والعالمي رامز تحت الأرض، الفنان الشاب حمدي الميرغني، وذلك في مسلسل رامز تحت الأرض الحلقة الخامسة عشر، التي تعرض في الوقت الحالي على قناة إم بي سي مصر، وذلك في حلقة مثيرة وجميلة لبطل مسرح مصر.

وسخر "رامز " من حذاء الميرغني وملابسه وطريقة تصفيف شعره، قائلا: "الميزة في تسريحة حمدي ان الشمس مش هتطولوا بسبب التنده اللي على راسه "، كما سخر "رامز " من ملابس حمدي، كما سخر من "سنته " المكسورة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.

شاهد. رامز جلال يسخر من حمدي الميرغني تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, شاهد.

الإكس بوكس القادم بذاكرة عشوائية 9 غيغابايت للألعاب — اخبار اليوم
ارتفاع وفيات الكوليرا في صنعاء إلى 859 حالة — الان الصحة العالمية

حصة هذا المنصب: