بالصور . "بنطلون" وائل كفوري يشكك في فبركة "رامز تحت الأرض"

"mbc ترد على اتهامات بفبركة مقلب"وائل كفوري التاريخ: 10 يونيو 2017

وردّت قناة MBC مصر، عبر حسابها على "فيس بوك" بمقطع فيديو بدون مونتاج يكشف حقيقة تغيّر لون بنطلون وائل كفوري.

القاهرة-مصراوي: أشاد الكثيرين بموقف المطرب وائل كفوري فـــي برنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض"، حيث ظهرت شهامته فـــي إنقاذ الفتاة التي تقوم بالتمثيل ضمن أحداث الحلقة. "بنطلون" وائل كفوري يشكك في فبركة "رامز تحت الأرض" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن برنامج "رامز تحت الأرض" يقدمه الفنان المصري رامز جلال، ويستضيف فيه عددا من النجوم، وتم تصويره في أبو ظبي بالتعاون مع الإعلامي اللبناني نيشان.

ولكن بمجرد تنفيذ المقلب وظهور السحلية تفاجئ الجمهور بخروج وائل مـــن الرمال المتحركة وهو يرتدي "بنطلون" لونه أسود. "بنطلون" وائل كفوري يشكك في فبركة "رامز تحت الأرض"، بالصور.

ونشر حساب MBC مصر على "تويتر"، فيديو يُظهر وائل وهو ينزل في الرمال المتحرّكة، ولحظة خروجه منها، من دون أي مونتاج، ليتحوّل بنطلونه الجينز من اللون الأزرق الى الأسود، بسبب الطين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الميثاق، بالصور والفيديو: بنطال وائل كفوري يثير الشكوك حول فبركة رامز تحت الأرض.

بالصور. "بنطلون" وائل كفوري يشكك في فبركة "رامز تحت الأرض" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بالصور.

الفالح يتوقع انخفاض مخزونات النفط خلال 4 أشهر
"كنا ندرك صعوبة مباراة مقدونيا" — راموس