الشباب يطالب اتحاد القدم بحسم قضية العويس - الساعة نيوز

الشباب يطلب التحقيق مع كيال ولاعبي المنتخب السعودي

الشباب: أغروا العويس بالمال والعقار .. افضحوهم

الشباب: أغروا العويس بالمال والعقار. افضحوهم، الشباب: أغروا العويس بالمال والعقار. افضحوهم.

ومنحت إدارة الشباب الاتحاد السعودي لكرة القدم مهلة حتى نهاية إجازة عيد الفطر لتتمكن حسب البيان من اقتصاص حقوقها المادية والرياضية والأخلاقية ممن يثبت فسادهم في منح العويس أموالاً وعقارات حفاظاً على حقوق النادي والرياضة السعودية من أن ينخر الفساد وشبه الجرائم المالية والاقتصادية في كيانها بلا عقاب أو حساب.

وجاء في البيان أن إدارة النادي تود أن توضح للمجتمع الرياضي من منطلق الحقوق القانونية والرياضية، والمالية والأخلاقية، التي يتيحها النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم، والتي منها محاربة جميع أشكال وأنواع الفساد، وفق المادة 72 من لائحة الانضباط، كل من يقدم أو يعد أو يمنح مصلحة غير مبررة للاعب بنفسه أو بالنيابة عن طرف آخر لحثه على مخالفة القوانين بالعقوبات التي تصل إلى مليون ريال غرامة والحرمان من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم، وعقوبات أخرى، مع مصادرة الأصول المستخدمة في ارتكاب المخالفة.

1. التحقيق والتحقق من حصول اللاعب على سيارة جديدة فارهة، من خلال مخاطبة إدارة المرور لإثبات امتلاك اللاعب للسيارة المذكورة ومن قام بشرائها له من خلال الشيك الذي تم به الشراء.

وقال الشبابيون في بيانهم: التحقيق والتحقق مع مدير المنتخب طارق كيال وجميع الإداريين لمعرفة السبب والمتسبب في تسليم اللاعب محمد العويس جواز سفره بدون موافقة النادي، والتحقيق والتحقق مع جميع لاعبي المنتخب حيال تواصلهم مع اللاعب بخصوص انتقاله لنادي آخر.

4. التحقيق والتحقق من تفاوض اللاعب على إبرام عقد جديد أثناء فترة وجوده بالمنتخب ويمكن التحقق من ذلك بالاتصالات التي أجراها اللاعب مع إدارة النادي الذي أبرم العقد معه وأعضاء الشرف ولاعبي ذلك النادي المشاركين في المنتخب وذلك من خلال مخاطبة هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات.

"وتأمل إدارة النادي مـــن اتحاد القدم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة والضرورية حتى لا نضطر إلى تجاوزه للجهات الحكومية ذات الصفة والعلاقة فـــي قضايا وجرائم الأموال والشبهات المالية والفساد استناداً للمادة 2/14 التي أوجبت احترام الأنظمة و اللوائح المعمول بها فـــي المملكة العربية الريـاض، وحينها سوف يكون اتحاد القدم ولجانه خصما مباشراً لتكتمه وسكوته عن معاقبة ومحاربة الفساد والفاسدين". صحيفة أخبارنا، الشباب: أغروا العويس بالمال والعقار.

واخيرا: اخبار السعودية - إدارة الشباب لاتحاد القدم: سنصعد قضية العويس للجهات المختصة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia تحياتنا.

اخبار الرياضة العالمية : راموس ردا على مورينيو: أنت محق ولكن
بسبب الأزمة. فيفا يغير طاقم تحكيم قطري للقاء الإمارات

حصة هذا المنصب: