متفائل رغم الخسارة من تونس — كوبر

كوبر: متفائل رغم الخسارة وواثق في قدرة الفريق على التعويض

متفائل رغم الخسارة .. وواثق في قدرة فريقي على التعويض

كوبر متفائل بالتأهل لأمم أفريقيا 2019 رغم السقوط أمام تونس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, كوبر متفائل بالتأهل لأمم أفريقيا 2019 رغم السقوط أمام تونس - صحيفة أخباري - كوبر متفائل بالتأهل لأمم أفريقيا 2019 رغم السقوط أمام تونس.

أكد هيكتور كوبر فـــي المؤتمر الصحفي الذي أجتمـع بعد اللقـاء أن التأخير فـــي اجراء التغييرات كـــان بأمل أن يصنع عبد الله السعيد فرصة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ اعتدنا منه لأنه لاعب يستطيع أن يصنع الفارق.

وفاز المنتخب التونسي على ضيفه المصري بهدف سجله طه ياسين الخنيسي، مهاجم الترجي، في الدقيقة 48 من المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وأردف: "ذلك لا يعني اننا لا نعترف بأن هناك أخطاء وقعنا فيها خاصة فيما يتعلق بنقل الكرة".

وقال أيضًا أن مشوار التصفيات مازال في أوله، وأن لديه الثقة في قدرة فريقه على التعويض.

من جانبه أكد عصام الحضري قائد الفريق أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني في اختياراته للتشكيل، وبقدر ما هو حزين لعدم المشاركة، إلا أنه لا يجد غضاضة في أن يكون احتياطيا أو خارج القائمة تماما.

وواثق في قدرة فريقي على التعويض في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا. وأكمل أن المنتخب التونسي لعب مباراة جيدة وهو فريق قوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

بسبب الأزمة. فيفا يغير طاقم تحكيم قطري للقاء الإمارات
اخبار الرياضة - الزمالك يسحق أكاديمية مصر بخمسة أهداف وديًا