ملك المغرب يقرر إرسال طائرات محملة بالغذاء إلى قطر

المغرب تدعم قطر رغم الخلافات السياسية

المغرب يرسل طائرات محملة بالمواد الغذائية إلى قطر

وتابعت الخارجية المغربية أن هذا القرار "لا علاقة له بالجوانب السياسية للأزمة القائمة بين دولة قطر ودول شقيقة أخرى"، متحدثة عن أن موقف المغرب من الأزمة "كان موضوع ظهور مفصل لوزارة الشئون الخارجية والتعاون الدولي، صدر يومه البارحة الأحد 11 يونيو 2017".

أخبار ذات صلة.

.

المغرب: أمر ملكي بإرسال طائرات تحمل مواد غذئية إلى قطر صحيفة الحوار نقلا عن مزمز ننشر لكم المغرب: أمر ملكي بإرسال طائرات تحمل مواد غذئية إلى قطر، المغرب: أمر ملكي بإرسال طائرات تحمل مواد غذئية إلى قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، المغرب: أمر ملكي بإرسال طائرات تحمل مواد غذئية إلى قطر.

"ودعا المغرب، دول الخليج لـ" ضبط النفس، والتحلي بالحكمة مـــن أجل التخفيف مـــن التوتر، وتجاوز هذه الأزمة، وتسوية الأسباب التي أدت إليها بشكل نهائي، انسجاما مع الروح التي ظلت سائدة داخل مجلس التعاون الخليجي".

وكانت الخارجية المغربية أعلنت الحياد في الأزمة القطرية داعية للحوار الشامل من أجل تجاوز الخلافات.

"ويوم الاثنين الماضي، قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن العلاقات الدبلوماسية مع قطر واتهمتها بـ" دعم الإرهاب"؛ في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات، في حين لم تقطع الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع الدوحة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر ملك المغرب يأمر بإرسال طائرات محملة بالغذاء إلى قطر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

الجيش الليبي يحل كتيبة "أبوبكر الصديق" عقب الافراج عن سيف الإسلام القذافي

حصة هذا المنصب: