المقاصة يوافق على انضمام هشام محمد للأهلي

في ثالث صفقاته &,8230; النادي الأهلي يضم هشام محمد من المقاصة

الأهلي يتوصل لاتفاق نهائي مع المقاصة لضم هشام محمد

واخيرا: اخبار الرياضة في مصر المقاصة يوافق على انضمام هشام محمد للأهلي - اليوم الاثنين 12 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أنهى مسئولو النادى الأهلى اتفاقهم مع نظرائهم فى المقاصة على بنود ضم هشام محمد لاعب وسط الفريق الفيومى بداية من الموسم المقبل.

وفقا لمصدر فى الأهلى فإن الصفقة ستكلف خزينة الأهلى قرابة الـ4 ملايين جنيه، فضلا عن بيع الغانى جون أنطوى للمقاصة بشكل نهائى بعد انتهاء إعارته، فى الوقت الذى تحفظ حسام البدرى المدير الفنى الأهلى على طلب الفريق الفيومى باستعارة عمرو بركات صانع ألعاب الأهلى لمدة موسم فى ظل الحاجة لخدماته.

ومن المقرر أن يعلن النادي الاهلي عن إتمام الصفقة رسميًا، بعد العودة من رحلة المملكة المغربية القادمة، عقب خوض ماتش الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

قوات سوريا الديمقراطية تصل إلى أسوار المدينة القديمة في الرقة

حصة هذا المنصب: