ماذا يفعل سليماني على الحدود العراقية السورية ؟

صحيفة: سليماني يحشد “فاطميون” لطريق طهران    دمشق

ماذا يفعل قاسم سليماني ورجاله قرب منطقة “التنف”؟

قاسم سليماني على الحدود العراقية السورية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, قاسم سليماني على الحدود العراقية السورية - صحيفة أخباري - قاسم سليماني على الحدود العراقية السورية.

وقد كشفــت وبــيــنـت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء شبه الرسمية، أن مليشيات من "لواء فاطميون" الشيعي الأفغاني التابع للحرس الثوري وصلت الحدود السورية-العراقية.

وأفادت الوكالة الإيرانية بأن قوات "فاطميون" كثفت تحركها باتجاه الحدود العراقية السورية استمرارا لعملياتها التي بدأتها الشهر الماضي لمؤازرة الجيش السوري والقوات الرديفة التي تقاتل إلى جانبه.

وقصفت طائرات تابعة للولايات المتحدة في وقت سابق من الشهر الماضي، مليشيات مدعومة من قبل الحكومة الإيرانية في دمشق، حيث استهدفت موكبا تابعا لتلك الميليشيات قرب التنف على الحدود السورية العراقية، ودمرت أَثْناء القصف الْكَثِيرُونَ من المركبات.

كما سبق ذلك، نقل مئتي عنصر منذ شهر تقريباً، غالبيتهم من المقاتلين الذين شاركوا في معارك مضايا والزبداني، وذلك بهدف توسعة نفوذ الحزب والتجهيز للمعركة التي يخوضها ضد "داعش"، لقطع الطريق على قوات المعارضة السورية، والتي تريد الدخول عبر الحدود الأردنية لمقاتلة "داعش" والوصول إلى دير الزور.

وأفردت الوكالة صوراً لقاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، وهو إلى جانب المليشيات الأفغانية في تلك المنطقة.

"وقالت مصادر مطلعة لـ" الحدث نيوز " مـــن ايران بـــأن كبار قادة الحرس الثوري الإيراني يشاركون بجانب الجنرال سليماني فـــي معارك ايران بسوريا والعراق". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. شبكة الفرسان، سليماني على حدود سوريا مع العراق على رأس لواء "فاطميون"(صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

هيئة سعودية تقرر إيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات "بي إن" القطرية
إزالة الخلافات بين دول الخليج "واجب لا أستطيع التخلي عنه" — أمير الكويت

حصة هذا المنصب: