إزالة الخلافات بين دول الخليج "واجب لا أستطيع التخلي عنه" — أمير الكويت

أمير الكويت يحذر من عواقب الخلافات الخليجية

أمير الكويت يكشف أسبابه «الشخصية» للوساطة في حل أزمة قطر

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في قصر بيان اليوم رئيس مجلس العلاقات العربية والدولية محمد جاسم الصقر.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن الأمير قوله، اليوم الإثنين، إن "أي إرهاق وأي جهود مهما كانت صعبة تهون أمام إعادة اللحمة الخليجية وإزالة الخلافات".

وأوضح أنه من الصعب على الجيل الذي أخذ على عاتقه بناء مجلس التعاون الخليجي قبل 37 عاما أن يرى بين أعضائه تلك الخلافات والتي من شأنها أن تؤدي إلى ما لا يُحمد عقباه.

وإنهاء الخلاف واجب، أمير الكويت: "أزمة قطر" قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.

سمو أمير البلاد: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب لا استطيع التخلي عنه تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, سمو أمير البلاد: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب لا استطيع التخلي عنه - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

كان أمير الكويت زار في إطار جهوده لرأب الصدع الخليجي كلا من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ودولة قطر.

وفي وقت سابق اليوم، قال وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني ، إن "وساطة أمير الكويت ما زالت متواصلة".This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source.

وثَبَّتَ آل ثاني، مُسَاعَدَة بلاده لجهود الوساطة، مشددا على أن خيارها الاستراتيجي هو الحوار.

ومنذ الإثنين الماضي، أعلنت 7 دول عربية قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـ " دعم الإرهاب"، في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات، بينما لم تقطع الدولتان الخليجيتان؛ الكويت وسلطنة عمان، علاقاتهما مع الدوحة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

ماذا يفعل سليماني على الحدود العراقية السورية ؟
مقتل ضابط أمن وإصابة آخرين في القطيف — الداخلية السعودية

حصة هذا المنصب: