مقتل ضابط أمن وإصابة آخرين في القطيف — الداخلية السعودية

#الداخلية_السعودية تعترف بمقتل الرائد طارق العلاقي وإصابة رجلي أمن بحي المسورة في #القطيف

استشهاد رجل أمن سعودي بالقطيف إثر تعرضه لمقذوف متفجر

الداخلية السعودية: استشهاد ضابط وإصابة اثنين في انفجار بالقطيف صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الداخلية السعودية: استشهاد ضابط وإصابة اثنين في انفجار بالقطيف، الداخلية السعودية: استشهاد ضابط وإصابة اثنين في انفجار بالقطيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية السعودية: استشهاد ضابط وإصابة اثنين في انفجار بالقطيف.

صحيفة الوسط - أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأنه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الأحد ، وأثناء قيام دورية أمن بتنفيذ مهامها لحفظ النظام بحي المسورة بمحافظة القطيف تعرضت لمقذوف متفجر (عبوة ناسفة) مما نتج عنه استشهاد الرائد طارق بن عبد اللطيف العلاقى وإصابة رجلي أمن ، وحالتهما الصحية مستقرة.

واستشهد جندي من قوات الطوارئ الخاصة؛ إثر استهداف دورية أمن بقذيفة صاروخية في القطيف، يوم 16 مايو/أيار المنصرم، وذلك بعد أسبوع من مقتل طفل سعودي ومقيم باكستاني، وإصابة 10 مدنيين و4 من رجال الأمن بنيران عناصر إرهابية في البلدة نفسها.

وباشرت الجهات الأمنية التحقيق في الجريمة الإرهابية، التي لا تزال محل المتابعة الأمنية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. صحيفة الحوار، مقتل ضابط أمن سعودي بتفجير في القطيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

إزالة الخلافات بين دول الخليج "واجب لا أستطيع التخلي عنه" — أمير الكويت
توقيف المعارض الروسي نافالني قبل تظاهرة مقررة في موسكو

حصة هذا المنصب: