102 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون امتحان الجبر والهندسة الفراغية

طلاب الثانوية العامة يؤدون إمتحان الجبر والهندسة الفراغية

أخبار مصرية - بدء امتحان الجبر في لجان الثانوية العامة بجميع أنحاء الجمهورية

يتسلم رؤساء لجان سير امتحانات الثانوية العامة ، بعد قليل ، مظاريف أسئلة بوكليت مادة الرياضيات البحتة الجبر والهندسة الفراغية من مراكز توزيع الأسئلة في الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم ، والذي من المـــــقــــرر أن يمتحن فيه طلاب الصف الثالث الثانوي العام في الساعة التاسعة من صباح اليوم.

اليوم. طلاب علمي رياضة يؤدون امتحان "الجبر والهندسة الفراغية" شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم اليوم.

102 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون امتحان الجبر والهندسة الفراغية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, 102 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون امتحان الجبر والهندسة الفراغية - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

وصرح الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن امتحان البوكليت الذي تم تداوله على صفحات الغش الالكتروني لمادة الجبر والهندسة الفراغية، لا علاقه له بما سيمثل أمامه الطلاب غدا في اللجان، واصفاً اياه بإنه "مزيف"، وسوف نقوم بوضع إجابة امتحان الرياضيات البحثية فور نهاية الامتحان.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد شددت على أن من يعمل على نشر وترويج امتحانات الثانوية العامة 2017 بغرض الغش أو المساعدة فسوف يوقع نفسه تحت طائلة القرار الجمهوري بقانون ١٠١١ والذي تصل عقوبته الى السجن سبعة سنوات مع الغرامة المالية التي تصل الى 100 الف جنية مصرى حيث يندرج هذا الفعل تحت أعمال الغش.

سنوفر إليكم إجابة أمتحان الجبر والهندسة الفراغية فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحان الخاص بهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

توقيف المعارض الروسي نافالني قبل تظاهرة مقررة في موسكو

حصة هذا المنصب: