ماتيس يبدي صدمته للمستوى المتدني لجهوزية الجيش الامريكي

ماتيس يبدي صدمته للمستوى المتدني لجهوزية الجيش الامريكي

أخبار عالمية - وزير الدفاع الأمريكي يعرب عن صدمته إزاء المستوي المتدني لجيش بلاده

أعرب وزير الدفاع الامريكي جيم ماتيس اليوم الثلاثاء عن "صدمته" ازاء المستوى المتدني للجهوزية القتالية للجيش الامريكي والناجم كما ذكر عن سنوات عديدة من التقشف.

وكشف وزير الدفاع أنه سيطرح على رئيس الولايات المتحدة دونالد ترمب، خيارات بشأن أفغانستان قريبا جدا، مبيناً أن الاستراتيجية المزمعة ستأخذ بعدا إقليميا بدلا من التركيز على أفغانستان وحدها.

وشدد وزير الدفاع الأمريكي "بأننا قمنا ببناء أكبر قوة مقاتله فى العام ولا توجد اي مساحة للإهمال ونتطلع إلي تحقيق الإنتصارات فى ساحة المعركة".

لقد قرأت خبر ماتيس يبدي "صدمته" للمستوى المتدني لجهوزية الجيش الأمريكي في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

وأوضح الوزير أنه في السنوات العشر الأخيرة مرر الكونجرس 10 قرارات حول الميزانية، لافتًا إلى أنه "لا يوجد عدو ألحق ضررا بجهوزيتنا أكبر من التعطيل في أروقة الكونجرس".

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ: "من أجل تلبية التزاماتنا تحملت قواتنا أعباء أكبر وسنتطلب سنوات من الميزانية المستقرة للخروج من هذه الحالة".

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

102 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون امتحان الجبر والهندسة الفراغية
الجيش الليبي: قطر متورطة في اغتيال رئيس الأركان الأسبق

حصة هذا المنصب: