الجيش الليبي: قطر متورطة في اغتيال رئيس الأركان الأسبق

الجيش الليبي: قطر متورطة في اغتيال رئيس الأركان الأسبق

الان رئيس أركان القوات المسلحـة الليبي: الدوحـة وفرت دعمًا مباشرًا للجماعات الإرهابية

رئيس الأركان الليبى: قطر دعمت الجماعات الإرهابية للسيطرة على البلاد المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس الأركان الليبى: قطر دعمت الجماعات الإرهابية للسيطرة على البلاد، رئيس الأركان الليبى: قطر دعمت الجماعات الإرهابية للسيطرة على البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الأركان الليبى: قطر دعمت الجماعات الإرهابية للسيطرة على البلاد.

شبكة الفرسان قال رئيس أركان الجيش الليبي: إن رئيس الأركان القطري كان يتحرك مع قيادات جماعة الإخوان في مختلف أنحاء ليبيا، وأن ضابط قطري أبلغ رئيس المجلس الانتقالي بعدم تزويد الجيش بالأسلحة.

الشبكة نيوز اتهم رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الليبي اللواء عبد الرزاق الناظوري قطر بالتورط في اغتيال رئيس الأركان الأسبق عبد الفتاح يونس سـنة 2011.

المرصد الإخباري قال رئيس أركان الجيش الليبي، إن لدى الجيش الليبي أسماء شخصيات وشركات تدعمها قطر تحاول تفتيت النسيج الليبي.

وسأل يونس المسؤول العسكري القطري "كيف في غضون ذلك قام بالتدخل البلد من دون إذني؟" ليتعرض للاغتيال بعدها بشهر، بحسب الناظوري.

وبين وأظهـــر "الناظوري" ن أن أحد الضباط القطريين حـــــيث ذكــــــــــر لرئيس المجلس الانتقالي حينها مصطفى عبدالجليل: "لا تعط الجيش الأسلحة، فهو مـــــــن يرعى الانقلابات".

وقال رئيس الأركان الليبي إن قطر استغلت الفرصة في ليبيا، "وقد طلبوا مني شخصياً أن أكون آمر كتيبة ولكن وضعوا شرطاً، أن أكون تحت قيادة أحد المتطرفين".

وكان يونس، تم استدعاؤه من الخطوط الأمامية للمواجهات، من أجل المثول أمام لجنة من أربعة قضاة كانت تحقق فى سير العمليات العسكرية، وألقت خلية مسلحة القبض على "يونس"، واثنين من حراسه، وقتلته فى الطريق إلى بنغازى.

وأكد أن قطر وفرت دعما مباشرا سَـــنَــــــة 2014 للجماعات الإرهابية، إذ توالت الطائرات القطرية علــــــــى مطاري معيتيقة ومصراتة، لتزويد المسلحين المتطرفين بالعتاد، كما دأبت الدوحة علــــــــى إقناع بعض القبائل في الجنوب مـــــــن أجل تقسيم البلاد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

ماتيس يبدي صدمته للمستوى المتدني لجهوزية الجيش الامريكي
أخبار عالمية - ترمب: أوقفنا تمويل الإرهاب كما ترون مع قطر. وسننتصر

حصة هذا المنصب: