أخبار عالمية - ترمب: أوقفنا تمويل الإرهاب كما ترون مع قطر. وسننتصر

رئيس أمريكا: نتصدى بقوة لتمويل المتشددين ورأينا ذلك مع قـطـر

ترامب يشدد على مكافحة تمويل الإرهاب

وعد السيد الرئيس الأمريكي ترامب بعرض استراتيجيته لمكافحة تنظيم "داعش" خلال الأسبوعين القادمين، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة تجفيف منابع تمويل التنظيم.

ويوم الجمعة الماضي، طالب ترامب قطر بوقف تمويل الإرهاب بشكل سريع، وقال إن كل من كان في قمة الرياض اتفقوا على وقف دعم الإرهاب.

واشنطن: قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الاثنين، إن معركة وقف تمويل الإرهاب، التي تعد الإجراءات مع قطر جزءًا منها، ليست سهلة، لكنّ الولايات المتحدة وشركاءها سيفوزون بها في نهاية المطاف.

وقال ترامب في البيت الابيض في حضور اعضاء حكومته 'لقد حققنا نجاحات لافتة في مواجهة تنظيم داعش سنعقد مؤتمرا صحافيا خلال اسبوعين لعرض هذه المكافحة'.

وتأتي تصريحات البرلماني العراقي بالتزامن مع تأكيد مصادر عراقية مطلعة، استعداد حكومة بغداد للتعاون مع مجلس الأمن الدولى، حال بَعْث تحقيقا حول دفع قطر مليار دولار فدية لتنظيم إرهابي فى العراق، للإفراج عن عدد من أفراد الأسرة الحاكمة.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادى، قد أكد أن بغداد لا تزال تحتفظ بمئات الملايين من الدولارات التي أرسلتها قطر للإفراج عن أفراد من الأسرة الحاكمة القطرية المختطفين في الـعـراق.

وقد أشـــــــــــار العبادى، في تصريحات بثها التليفزيون الرسمى، إلى أن الأموال موجودة في المصرف المركزي في بــــــــــغداد، بانتظار اتخاذ قرار حول ما يجب القيام به، حيث من هنا فقد ذكــر: "لم ينفق دولار واحد، أو يورو". مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الأمريكي: نتصدى بقوة لتمويل المتشددين ورأينا ذلك مع الدوحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

الجيش الليبي: قطر متورطة في اغتيال رئيس الأركان الأسبق
موعد مباراة العراق واليابان الثلاثاء 13-6-2017 والقنوات الناقلة فى لعبة العراق واليابان

حصة هذا المنصب: