بعد أنباء القبض عليه . ابنة طارق النهري تفجر مفاجأة

نجوم مصرية – ابنة الفنان “طارق النهري” تصرح: والدي بالمنزل والذي يحدث شوشرة لا أكثر

تعرف علي القصة الكاملة وراء القبض على طارق النهري

القصة الكاملة وراء القبض على الفنان طارق النهري شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم القصة الكاملة وراء القبض على الفنان طارق النهري، القصة الكاملة وراء القبض على الفنان طارق النهري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، القصة الكاملة وراء القبض على الفنان طارق النهري. ابنة طارق النهري تفجر مفاجأة - العرب نيوز - بعد أنباء القبض عليه.

فجرت جيسي، ابنة الفنان المصري طارق النهري، والذي تم القبض عليه بتهمة تهربه مـــــــن حكم مؤبد مفاجأة جديدة في القضية.

ذكرت جيسي ابنة النجم طارق النهرى المحكوم عليه بالمؤبد لاتهامه بحرق المجمع العلمي إن والدها متواجد حاليًا في منزله بين أولاده.

يذكر أن الكثير من الأخبار تداولت خبر القبض علي الفنان داخل أحد الأكمنه المرورية،بينما صرح مصدر أمني أنه من بادر بتسليم نفسه لقسم شرطة السيدة زينب وذلك من أجل إعادة إجراءات محاكمته وكانت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن القاهرة كانت قد تحفظت علي الفنان "طارق النهري "داخل قسم السيدة زينب تمهيداً لعرضه علي النيابة العامة للتحقيق في واقعة هروبه من تنفيذ حكم القضائي صادر ضده بأحد القضايا". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد أنباء أعتقال عليه. ابنة طارق النهري تفجر مفاجأة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

موعد مباراة العراق واليابان الثلاثاء 13-6-2017 والقنوات الناقلة فى لعبة العراق واليابان
بنما تقيم علاقات دبلوماسية مع الصين وتقطعها مع تايوان

حصة هذا المنصب: