"القاعدة" تهاجم معسكراً في حضرموت باليمن الاثنين 12 يونيو 2017 — أخبار العرب

مقتل 10 من مسلحي القاعدة في حضرموت شرقي اليمن

هجوم مسلح على حاجز عسكري شرقي اليمن

هاجم مسلحون تابعون لتنظيم القاعدة الإرهابى، معسكراً لقوات النخبة الحضرمية فـــى محافظة حضرموت شرق اليمن.

وكان مصدر في حضرموت قال في وقت سابق لـ " المصدر أونلاين" إن مسلحين متشددين هاجموا معسكراً ونقاط تابعة لقوات النخبة الحضرمية في منطقة بضة بمديرية دوعن واستخدم المهاجمون سيارات مفخخة وأعقبه هجوم بقذائف الآر بي جي والهاون، وأن الهجوم تم من عدة اتجاهات.

الخبر | اليوم السابع عاجل - تنظيم "القاعدة" يهاجم معسكراً فى محافظة حضرموت اليمنية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل المسؤول إن المهاجمين فجروا سيارتين ملغومتين خارج المعسكر. ونَطَقَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية سكان إنهم سمعوا كذلك تَسْريح نار عند انفجارين كبيرين.

واستغل تنظيم القاعدة اضطرابات شهدها اليمن على مدى سنوات لتشكيل أحد أنشط فروعه في هذه الدولة الفقيرة الواقعة في شبه الجزيرة العربية، وتمكن الجيش بقيادة التحالف من إخراج أفراد التنظيم من بعض المناطق في السنوات القليلة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

صحيفة راصد / يمن برس, اخر اخبار اليمن اليوم لحظة بلحظة ومن جميع المصادر طيلة ال 24 ساعة. المرصد الإخباري، اليمن. "القاعدة" يهاجم معسكرا فى حضرموت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ما هي الأسباب وراء أزمة الكهرباء في قطاع غزة؟

حصة هذا المنصب: