العرب نيوز: ماذا أنبا قرقاش عن ادعاء الدوحة بالمظلومية

قرقاش: هروب قطر الى مفرادات الحصار وحقوق الإنسان لا يغطي على قوائم للإرهاب

اخبار اليوم : مسؤول إماراتي لقطر: ما هكذا تورد الإبل!

أنور قرقاش: ترويج قطر "للحصار وحقوق الإنسان" تهرب من أساس الأزمة الساعة نيوز نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم أنور قرقاش: ترويج قطر "للحصار وحقوق الإنسان" تهرب من أساس الأزمة، أنور قرقاش: ترويج قطر "للحصار وحقوق الإنسان" تهرب من أساس الأزمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أنور قرقاش: ترويج قطر "للحصار وحقوق الإنسان" تهرب من أساس الأزمة.

وتابع د. قرقاش: الهروب إلى الأمام عبر إعادة تعريف مفردات "الحصار" وحقوق الإنسان لا يغطي على قوائم الإرهاب وضرورة تفسيره لها والدعم الذي وفره للتطرف.

وأضاف قرقاش: "ما زلنا نعوِّل على الحكمة والرأي الرزين لعله يخترق ضباب المكابرة والمناورة، ما زلنا على ثقة بأن الكلمة المخلصة ستستبدل تلاعب الألفاظ الذي نراه".

وقال إن غضب الأشقاء وإجراءاتهم السيادية جاءت بعد صبر طويل على التآمر الذى طالهم والضرر الذى لحق بهم، إن كانت المظلومية موقف فهى من حقهم وليس من حق قطر، مبيناً أن الحل الجوهرى للمشكلة يكمن عبر تغيير التوجه والتعامل الطبيعى مع المحيط ووقف دعم التطرف والإرهاب.

واختتم معاليه تغريداته بالقول "ولكن ما هكذا تورد الإبل عبر المظلومية والتدويل والتتريك،بل عبر إدراك الشقيق أنه سبب لجيرانه الأذى وأنه آن الأوان ليفارق دعم التطرف والإرهاب".

"اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اخبار عربية - وزير خارجية الإمارات يتهم قطر بـ " الترويج للمظلومية" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية - وزير خارجية الإمارات يتهم قطر بـ " الترويج للمظلومية" " تم نقلة من موقع " مصر العربية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر العربية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. المملكة الاخباري، الخارجية الإماراتية تنتقد ترويج قطر للمقاطعة تحت مسمى الحصار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

"القاعدة" تهاجم معسكراً في حضرموت باليمن الاثنين 12 يونيو 2017 — أخبار العرب
توقيف امرأة في القدس بعد أن تعرت بالكامل أمام حائط المبكى

حصة هذا المنصب: